قيادي حوثي يوجه مذكرة لنفسه ويرد عليها من خلال سيطرته على أكثر من منصب (وثيقة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أثارت مذكرة رسمية حوثية صادرة من جامعة عمران الحكومية غضب العديد من الناشطين اليمنيين بسبب الفساد الإداري الحوثي والذي أختصر جل الوظائف العامة في الدولة في سلالة بعينها .
وأطلع المشهد اليمني اليوم السبت على مذكرة رسمية صادرة من جامعة عمران والتي تضمنت توجيه من علي حمود شرف الدين والذي ينتحل منصب عميد كلية العلوم التطبيقية والإنسانية والذي يخاطب فيها علي حمود شرف الدين أيضا " يخاطب نفسه" والذي ينتحل منصب آخر وهو نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية من أجل التمهيد للتخلص من الأكاديميين الذين لا ينتمون إلى السلالة التي تحاول إضفاء القداسة على نفسها .
ويحاول على حمود شرف الدين من خلال حواره مع نفسه إقالة 12 أكاديمي يمني بعضهم يحملون درجة أستاذ دكتور لكنهم ليسوا من داخل السلالة في خطة حوثية لاستبدالهم من السلالة بخريجي بكالوريوس بدلا من الدكتوراة كما تعمل في جميع الجامعات الحكومية بل وحتى الخاصة الخاضعة لهم .
وتضمنت مذكرة على حمود شرف الدين طلبا من علي حمود شرف الدين بعمل تنبيه لعدد 12 من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة يحمل جلهم رتبة برفسور تمهيدا لفصلهم واستبدالهم من السلالة .
ويحاول إبن شرف الدين من خلال التخاطب مع نفسه إقالة 12 من أستاذه الجامعة أولهم الأستاذ دكتور توفيق أحمد علي السنباني و آخرهم الأستاذ نجود أحمد الخدري .
وتقوم المليشيا الحوثية بصرف مرتبات للأكاديمين المحسوبين عليهم من داخل السلالة دون صرف أي مرتبات لابناء الطبقات الأخرى والتي حالت دون مقدرتهم على الذهاب للجامعة في إطار خطة حوثية متعمدة من اجال اقالتهم بحجة التغيب والذي اجبرتهم عليه المليشيا بعد إيقاف مرتباتهم .

قيادي حوثي يوجه مذكرة لنفسه ويرد عليها من خلال سيطرته على أكثر من منصب (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي يوجه مذكرة لنفسه ويرد عليها من خلال سيطرته على أكثر من منصب (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي يوجه مذكرة لنفسه ويرد عليها من خلال سيطرته على أكثر من منصب (وثيقة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق