لحج: الإصلاح يسطو مواد ايواء من مفوضية اللاجئين( صورة)

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاصقال عددا من النازحين في مديرية طورالباحة بمحافظة لحج، ان جمعية الإصلاح الاجتماعية الخيرية لم تسلمهم المواد الإيوائية المقدمة من المفوضية السامية للأمم المتحدة للأجئين ضمن مشروع توزيع المواد الايوائية والمأوى الطارئ للنازحين بلحج مديريتي تُبن وطورالباحة ديسمبر 2017م برغم ورود اسمائهم في الكشوفات المستهدفة لعدد 350أسرة.
فيما قال نازحون أخرين أنهم استلموا من نص حالة واسمائهم موجودة ضمن 350الأسرة النازحة.
وعبر النازحون عن غضبهم من تصرفات جمعية الإصلاح ومصادرتها للحقوقهم وعدم تقديرها ظروفهم الأنسانية وأخذها وتوزيعها لانصارهم وبيعها، مطالبين الجهات المختصة بالتحقيق والزام جمعية الإصلاح بارجاع كامل حقوقهم كؤنهم يعيشون في ظروف إنسانية صعبة للغاية.
وقال شهود عيان في مديرية طورالباحة انهم شاهدوا دينات تنقل بعض مواد الإيواء الخاصة بالنازحين مساءً من موقع التوزيع الا مواقع أخرى .
ووثق النازحون بالصور لنقل المواد الإيوائية من قبل مسؤولي جمعية الإصلاح من مكان التوزيع بدينات وقالوا انهم اتجهوا بها إلا إماكن سوق المديرية لبيعها للتجار.
هذه وتظاهر العشرات من النازحين بجانب مقر حزب الإصلاح بعاصمة المديرية وتبادلوا أطلاق النار مع مسؤولي الجمعية محذرين من التعامل مع جمعية الإصلاح في إي منظمات قادمة قبل إرجاع كامل حقوقهم المنهوبة.

لحج: الإصلاح يسطو مواد ايواء من مفوضية اللاجئين( صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لحج: الإصلاح يسطو مواد ايواء من مفوضية اللاجئين( صورة)، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لحج: الإصلاح يسطو مواد ايواء من مفوضية اللاجئين( صورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق