مجلس الصماد في صنعاء يعلق على الاشتباكات بين الحوثيين والمؤتمر ويعلن بقاءه في انعقاد دائم

مجلس الصماد في صنعاء يعلق على الاشتباكات بين الحوثيين والمؤتمر ويعلن بقاءه في انعقاد دائم
مجلس الصماد في صنعاء يعلق على الاشتباكات بين الحوثيين والمؤتمر ويعلن بقاءه في انعقاد دائم

مجلس الصماد في صنعاء يعلق على الاشتباكات بين الحوثيين والمؤتمر ويعلن بقاءه في انعقاد دائم، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر مجلس الصماد في صنعاء يعلق على الاشتباكات بين الحوثيين والمؤتمر ويعلن بقاءه في انعقاد دائم، تم نشره اليوم السبت ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة مجلس الصماد في صنعاء يعلق على الاشتباكات بين الحوثيين والمؤتمر ويعلن بقاءه في انعقاد دائم.

 

قال مجلس الانقلاب الذي يرأسه صالح الصماد اليوم في صنعاء أنه شكل لجنة لأعمال التهدئة ووقف الاشتباكات الدائرة بين مليشيات من الجماعة وقوات أخرى موالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

وحسب وكالة سبأ التي يسيطر عليها الحوثيون أشاد الصماد بما أنجزته اللجنة المكلفة بالتهدئة وإزالة الاحتقان حسب الوكالة.

وقال مجلس الصماد " أنه كان للجنةالأثر الكبير في توقف المواجهات المؤسفة، بالاستمرار في أعمالها - رغم استمرار الاشتباكات - ورفع كل المظاهر المستحدثة وسحب كل المتمترسين في المناطق المجاورة لنقاط التماس وفرض مراقبين لتثبيت الأمن والاستقرار ومنع أي تداعيات، والتحقيق في ملابسات ما حصل لمحاسبة مرتكبيه بإشراف ومتابعة من قبل المجلس السياسي الأعلى.

وأَضاف بيان مجلس الصماد " أنه وجه المجلس الجهات الأمنية برفع ما أسماه مستوى اليقظة والحيطة وبسط الأمن والاستقرار في أمانة العاصمة واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن .

كما أقر مجلس الحوثيين والمؤتمر البقاء في حال انعقاد دائم لتجاوز أثار الأحداث الدامية ومنع توسعها ومحاسبة المتورطين فيها. حسب وكالة الحوثيين.

هذا ولاتزال الاشتباكات مستمرة بشكل متقطع من يوم أمس بين الطرفين رغم إرسال عدة وساطات إلا أنها تنتهي بالفشل بسبب التعزيزات المستمرة للطرفين ومحاولة الحوثيين لأكثر من مرة الهجوم على منزل طارق محمد عبدالله صالح.

 

مجلس الصماد في صنعاء يعلق على الاشتباكات بين الحوثيين والمؤتمر ويعلن بقاءه في انعقاد دائم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلس الصماد في صنعاء يعلق على الاشتباكات بين الحوثيين والمؤتمر ويعلن بقاءه في انعقاد دائم، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلس الصماد في صنعاء يعلق على الاشتباكات بين الحوثيين والمؤتمر ويعلن بقاءه في انعقاد دائم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة