مستشار وزير الخارجية يتسلم أوراق اعتماد الممثل الجديد للصليب الأحمر الدولي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
تسلم مستشار وزير الخارجية لشؤون الديوان السفير جمال عوض، اليوم، بالعاصمة الموقتة عدن، أوراق اعتماد الممثل الجديد للجنة الدولية للصليب الأحمر لدى اليمن دافني ماريت.

واستعرض مستشار وزير الخارجية مع دافني ماريت، العلاقات الثنائية بين بلادنا والصليب الأحمر الدولي، والتدخلات الإنسانية للجنة الدولية في بلادنا..مثمناً التدخلات الإنسانية للجنة الدولية للصليب الأحمر..مؤكداً استعداد وزارة الخارجية تقديم كافة التسهيلات الممكنة لإنجاح أعمال اللجنة وتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني.

من جانبها عبرت الممثل الجديد للجنة الدولية للصليب الأحمر، عن سعادتها بحفاوة الاستقبال..مبدية استعدادها العمل في اليمن بكل جهد من اجل تخفيف معاناة ابناء الشعب اليمني.

حضر مراسم التسليم، مدير إدارة المنظمات الدولية بوزارة الخارجية الوزير المفوض مثنى العامري، وعضو إدارة المنظمات الدولية السكرتير أول مجاهد مثنى.


مستشار وزير الخارجية يتسلم أوراق اعتماد الممثل الجديد للصليب الأحمر الدولي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مستشار وزير الخارجية يتسلم أوراق اعتماد الممثل الجديد للصليب الأحمر الدولي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مستشار وزير الخارجية يتسلم أوراق اعتماد الممثل الجديد للصليب الأحمر الدولي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق