الارشيف / اخبار اليمن

وزير الدفاع يبحث مع بعثة الصليب الاحمر تعزيز التعاون بين المنظمة والوزارة

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بحث وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع بعثة الصليب الاحمر الدولي لدى اليمن، الوضع الإنساني وسبل تعزيز اوجه التعاون بين المنظمة والوزارة.

ورحب وزير الدفاع برئيس المنظمة الجديد دافني ماريت..متمنياً لها التوفيق في مهامها الإنسانية..مؤكداً حرص الوزارة على تذليل الصعوبات من اجل عمل المنظمة في مختلف المناطق المحررة..مشيراً الى معاناة الاسرى في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية وما يتعرضون له من تعذيب ووحشية حتى الموت في انتهاك صارخ للقانون الدولي الإنساني والمعاهدات والمواثيق ذات الصلة..داعياً الى تفقد اوضاع الاسرى والإفراج عنهم خاصة الاربعة المشمولين بقرار مجلس الأمن الدولي.

واشار وزير الدفاع، الى استمرار جرائم واعتداءات مليشيا الحوثي الارهابية والتي تطال المدنيين والعسكريين على حد سواء، واستمرار المليشيات في تجنيد الأطفال والزج بهم في محارق الموت في الوقت الذي تلتزم فيه القوات المسلحة بالسن القانونية للتجنيد.

من جهتها ثمنت بعثة الصليب الاحمر، تعاون وزارة الدفاع مع المنظمة وتسهيل مهامها ..مؤكدة استمرار التعاون الإنساني بين المنظمة ووزارة الدفاع.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الدفاع يبحث مع بعثة الصليب الاحمر تعزيز التعاون بين المنظمة والوزارة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدفاع يبحث مع بعثة الصليب الاحمر تعزيز التعاون بين المنظمة والوزارة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدفاع يبحث مع بعثة الصليب الاحمر تعزيز التعاون بين المنظمة والوزارة.

قد تقرأ أيضا