"أسير حوثي" يكشف عن الطريقة الخاطفة التي وقع بها بيد "الحرس الجمهوري".. (تفاصيل)

"أسير حوثي" يكشف عن الطريقة الخاطفة التي وقع بها بيد "الحرس الجمهوري".. (تفاصيل)
"أسير حوثي" يكشف عن الطريقة الخاطفة التي وقع بها بيد "الحرس الجمهوري".. (تفاصيل)

"أسير حوثي" يكشف عن الطريقة الخاطفة التي وقع بها بيد "الحرس الجمهوري".. (تفاصيل)، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر "أسير حوثي" يكشف عن الطريقة الخاطفة التي وقع بها بيد "الحرس الجمهوري".. (تفاصيل)، تم نشره اليوم السبت ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة "أسير حوثي" يكشف عن الطريقة الخاطفة التي وقع بها بيد "الحرس الجمهوري".. (تفاصيل).


روى احد اسرى جماعة الحوثي تفاصيل اسره من قبل قوات الحرس الخاص التابعة للرئيس اليمني السابق ، علي عبدالله صالح، ويقودها مجل شقيقه العميد/ طارق محمد.

ونقل موقع "اخبار الساعة" عن الأسير -الذي لم يمسه الموقع- انه واثناء توجدهم بأحد الجولات في منطقة الحي السياسي، تفاجئوا بمسلحين يضعون اسلحتهم على رأسه ورؤوس زملاءه المتواجدين بالموقع، ويقولون "اطرح سلاحك بالارض.. وسلم نفسك".

مضيفا انه لم يكن امامهم إلا ان يطرحوا اسلحتهم أرضا، وتسليم انفسهم، حيث تم اخذهم مباشرة إلى المربع الذي يقع فيه منزل العميد طارق صالح، وتم ايداعهم بأحد المنازل هناك.

مضيفا انه تم الافراج عنهم لاحقا بعد تدخل لجان الوساطة.

وبحسب موقع "اخبار الساعة" فإن مسلحي جماعة الحوثي تلقوا الليلة الماضية ضربه موجعة، وتم اسر عدد من مسلحيهم، في عملية مباغتة لقوات الحرس، فيما فر العشرات منهم، قبل أن تتدخل لجان وساطة لتهدئة الاوضاع، وتوجه بسحب بقيتهم، من تلك الأحياء.

"أسير حوثي" يكشف عن الطريقة الخاطفة التي وقع بها بيد "الحرس الجمهوري".. (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "أسير حوثي" يكشف عن الطريقة الخاطفة التي وقع بها بيد "الحرس الجمهوري".. (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "أسير حوثي" يكشف عن الطريقة الخاطفة التي وقع بها بيد "الحرس الجمهوري".. (تفاصيل).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة