إنفجار الوضع في صنعاء .. اشتباكات هي الأعنف بين مليشيات الحوثي وصالح والانفجارات تهز المدينة

إنفجار الوضع في صنعاء .. اشتباكات هي الأعنف بين مليشيات الحوثي وصالح والانفجارات تهز المدينة
إنفجار الوضع في صنعاء .. اشتباكات هي الأعنف بين مليشيات الحوثي وصالح والانفجارات تهز المدينة

إنفجار الوضع في صنعاء .. اشتباكات هي الأعنف بين مليشيات الحوثي وصالح والانفجارات تهز المدينة، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر إنفجار الوضع في صنعاء .. اشتباكات هي الأعنف بين مليشيات الحوثي وصالح والانفجارات تهز المدينة، تم نشره اليوم السبت ، في موقع مأرب برس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة إنفجار الوضع في صنعاء .. اشتباكات هي الأعنف بين مليشيات الحوثي وصالح والانفجارات تهز المدينة.


من اليمن - تشهد العاصمة صنعاء في هذه الأثناء اشتباكات مسلحة هي الأعنف بين ميليشيات الحوثي المخلوع علي عبدالله صالح.
وقال سكان محليون أنه ومن وقت متأخر من مساء الأمس وحتى هذه اللحظة تدور مواجهات مسلحة هي الأعنف بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين مسلحين يتبعون جماعة الحوثي وآخرين يتبعون الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.
وتدور الاشتباكات حاليا في منطقة الحي السياسي شوارع الجزائر بالإضافة شارع حدة ومناطق أخرى.

ونقلت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية قولها إن المواجهات تجددت بين الحوثيين وقوات صالح فى الحى السياسى بصنعاء، مشيرة إلى إطلاق ثلاث قذائف هاون على منزل العميد المنشق طارق محمد عبد الله صالح.

وتعج صنعاء بمئات من المسلحين التابعين للفريقين بعد اشتباكات خلال اليومين الماضيين، أوقعت عشرات القتلى والجرحى، معظمهم من ميليشيات الحوثى الموالية لإيران.

إنفجار الوضع في صنعاء .. اشتباكات هي الأعنف بين مليشيات الحوثي وصالح والانفجارات تهز المدينة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إنفجار الوضع في صنعاء .. اشتباكات هي الأعنف بين مليشيات الحوثي وصالح والانفجارات تهز المدينة، من مصدره الاساسي موقع مأرب برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إنفجار الوضع في صنعاء .. اشتباكات هي الأعنف بين مليشيات الحوثي وصالح والانفجارات تهز المدينة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصادر: قيادات حوثية هاشمية بدأت بنقل أسرها من صنعاء إلى عمران
التالى تعرف على أول محافظة ينتزعها صالح من الحوثيين بعد صنعاء