محامي صالح يكشف معلومات جديدة عن مشاركة الخبراء الايرانيين في معركة الساحل الغربي

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن براقش  نت - كشف المحامي محمد المسوري عن معلومات جديدة بشأن مشاركة الخبراء الايرانيين في قيادة مليشيا الحوثي في معارك الساحل الغربي .

مشيرا الى ان الخبراء لم يعد يقتصر دورهم على تدريب الحوثيين بل وصل بهم الأمر إلى المشاركة العملية والميدانية في تطور خطير خاصة بعد أن فقدت الجماعة الحوثية الكثير من مقاتليها.

واضاف محامي الرئيس الراحل صالح : يقوم هولاء الخبراء بتدريب الحوثة على زراعة الألغام البحرية وعملية التفخيخ للسفن البحرية.. كما يقومون وبأنفسهم بزراعة ألغام بحرية من نوع غريب في الحجم والشكل يشبه صناديق الأموات (التابوت) وأكبر منها في الحجم والذي ينفجر عبر الضغط أو الهز بطريقة معينة فوق الماء.. ويدربون بشكل خاص المدعو أبوزيد الحشيشي على هذه الأعمال العسكرية والذي يعتبر في الوقت نفسه مشرفا في القوة الصاروخية.

كما كشف ان الايرانيين  يقومون أيضا بتفخيخ زوراق ملغمة وجاهزة لإستهداف الزوارق والسفن التي تمر بالقرب من السواحل اليمنية.

وقد أكدت المصادر الخاصة بأن هذه العمليات التي يقوم بها خبراء إيران تتم في أماكن سرية وتبعد عن مديرية الخوخة بإتجاه الشمال.

وتحاول العصابة الحوثية العمل بوتيرة عالية في الساحل الغربي خاصة بعد سقوط العديد من المديريات من تحت سيطرتهم.. ويأتي هذا الحرص على الساحل.. نظرا لكونه أبرز المنافذ التي يتلقون فيها الدعم الإيراني بجانب الخط البري الشرقي لليمن.

محامي صالح يكشف معلومات جديدة عن مشاركة الخبراء الايرانيين في معركة الساحل الغربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محامي صالح يكشف معلومات جديدة عن مشاركة الخبراء الايرانيين في معركة الساحل الغربي، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محامي صالح يكشف معلومات جديدة عن مشاركة الخبراء الايرانيين في معركة الساحل الغربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق