عااجل : حزب المؤتمر يعلن الحرب رسمياً على الحوثيين ويدعو المواطنين الى الخروج للدفاع عن الوطن

عااجل : حزب المؤتمر يعلن الحرب رسمياً على الحوثيين ويدعو المواطنين الى الخروج للدفاع عن الوطن
عااجل : حزب المؤتمر يعلن الحرب رسمياً على الحوثيين ويدعو المواطنين الى الخروج للدفاع عن الوطن

عااجل : حزب المؤتمر يعلن الحرب رسمياً على الحوثيين ويدعو المواطنين الى الخروج للدفاع عن الوطن، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر عااجل : حزب المؤتمر يعلن الحرب رسمياً على الحوثيين ويدعو المواطنين الى الخروج للدفاع عن الوطن، تم نشره اليوم السبت ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة عااجل : حزب المؤتمر يعلن الحرب رسمياً على الحوثيين ويدعو المواطنين الى الخروج للدفاع عن الوطن.

من اليمن - دعا حزب المؤتمر الشعبي العام – جناح صالح- وحلفاؤه أبناء الشعب اليمني من كافة محافظات الجمهورية ومناطق اليمن ورجال القبائل أن يهبوا للدفاع عن انفسهم وعن وطنهم وعن ثورتهم وجمهوريتهم ووحدتهم التي تتعرض اليوم لاخطر مؤامرة يحيكها الاعداء وينفذها اولئك المغامرون من حركة انصار الله (الحوثيين).

وافاد البيان الذي نشره موقع "المؤتمر نت" و الصادر صباح اليوم أن جهود لجان الوساطة  والتهدئة فشلت و ذهبت ادراج الرياح وأن أنصار الحوثي قاموا باختراق الهدنة وهاجموا المربع الممتد من شرق ميدان السبعين إلى عصر غرباً، ومن شارع الزبيري شمالاً إلى جولة المصباحي جنوباً وصولاً إلى منطقة حدة وما جاورها، والإنتشار في معظم شوارع العاصمة بالأطقم القتالية المدججة بالعناصر المسلحة بالرشاشات والبوازيك والمدافع المحموله، وباشرت باطلاق الأعيرة النارية المختلفة وقصف منازل المواطنين بالبوازيك وصواريخ اللو ومحاصرة مقرات قيادات المؤتمر الشعبي العام وحلفائه ومنازل قياداته إلى جانب محاصرة اعداد كبيرة من منازل المواطنين على مرأى ومسمع المجلس السياسي الأعلى السلطة الدستورية العليا في البلاد، ورغماً عن كل جهود الوساطة.

وقال البيان: "لقد حانت لحظة ان يقف الجميع صفاً واحداً ويداً واحدة وقلباً واحداً، وان يهبوا هبة رجل واحد للتصدي لمحاولات جر الوطن إلى حرب أهلية طاحنة تبدا من العاصمة صنعاء والتي لاشك أنها ستجر نفسها إلى عموم مناطق اليمن.. وهو مايريده أنصار الله الذين لم يكتفوا بما إرتكبوه في حق المواطنين من جرائم وممارسات ضاعفت من معاناتهم وزادتهم فقراً وبؤساً وجوعاً وحرماناً، وفي مقدمة تلك الممارسات والجرائم قطع مرتبات الموظفين لمدة تزيد عن سنة كاملة، والتسبب في ارتفاع الاسعار بشكل جنوني، واختفاء السلع الضرورية لحياة الإنسان، بالإضافة إلى ابتزاز التجار واصحاب رؤوس الأموال وتجار الوسط والتجزئة والباعة المتجولين واختلاس مبالغ كبيرة منهم وبشكل مستمر تحت مبررات ومسميات وذرائع ما انزل الله بها من سلطان، إلى جانب قيامهم بالتصرف بالموارد العامة للدولة وإفقار الحزبية العامة، وعرقلة وصول مساعدات الإغاثية الإنسانية، وهم اليوم يعملون على زيادة وتفاقم الاوضاع المأساوية ومضاعفة خوف الناس ومعاناتهم وبؤسهم دون خوف من الله ودون رادع من ضمير"

وتشهد العاصمة صنعاء مواجهات عنيفة بين مليشيا الحوثي وأنصار حزب المؤتمر الموالي لصالح أسفرت عن عديد من القتلي بين الشريكين واستيلاء قوات الحرس الجمهوري الموالية للمؤتمر على مقرات ومعسكرات ومؤسسات تابعة للدولة وتسيطر عليها مليشيات الحوثي.

عااجل : حزب المؤتمر يعلن الحرب رسمياً على الحوثيين ويدعو المواطنين الى الخروج للدفاع عن الوطن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عااجل : حزب المؤتمر يعلن الحرب رسمياً على الحوثيين ويدعو المواطنين الى الخروج للدفاع عن الوطن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عااجل : حزب المؤتمر يعلن الحرب رسمياً على الحوثيين ويدعو المواطنين الى الخروج للدفاع عن الوطن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل : قبائل بني مطر والقوات الموالية للمؤتمر تسيطرة على المدخل الغربي للعاصمة صنعاء ( صور ة)
التالى حزب المؤتمر يدعو اليمنيين إلى هبة لاقتلاع مليشيا الحوثي.. نص البيان