عاجل : قوات الحرس والقبائل الموالية للمؤتمر تسيطر على معسكرات العرقوب وصبرة في صنعاء

عاجل : قوات الحرس والقبائل الموالية للمؤتمر تسيطر على معسكرات العرقوب وصبرة في صنعاء
عاجل : قوات الحرس والقبائل الموالية للمؤتمر تسيطر على معسكرات العرقوب وصبرة في صنعاء

عاجل : قوات الحرس والقبائل الموالية للمؤتمر تسيطر على معسكرات العرقوب وصبرة في صنعاء، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر عاجل : قوات الحرس والقبائل الموالية للمؤتمر تسيطر على معسكرات العرقوب وصبرة في صنعاء، تم نشره اليوم السبت ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة عاجل : قوات الحرس والقبائل الموالية للمؤتمر تسيطر على معسكرات العرقوب وصبرة في صنعاء.

من اليمن - سيطرت قوات الحرس الجمهوري الموالية للرئيس اليمني السابق والقبائل الموالية لحزب المؤتمر الشعبي العام على إثنين من أكبر المعسكرات - جنوب وشرق العاصمة صنعاء .

وقال مراسل المشهد اليمني نقلا عن سكان ملحيين قولهم " أن قوات من الحرس والقبائل الموالية للمؤتمر سيطرت على معسكر صبرة في مديرية بلاد الروس - جنوب العاصمة صنعاء .

وأضاف المصدر " أن قوات أخرى من الحرس والقبائل الموالية للمؤتمر وصالح سيطرت على معسكر العرقوب في مديرية خولان - جنوب شرق العاصمة صنعاء .

وأكد المصدر " أن سيطرة الحرس والقبائل على تلك المعسرات تم دون أي معارك أو مناوشات مع الحوثيين الذين فروا من أمام تلك المعسكرات التي كانت تتبع الحرس الجمهوري سابقا قبل تفريغها من قبل الحوثيين والتمركز في المناطق المحيطة بها . 

عاجل : قوات الحرس والقبائل الموالية للمؤتمر تسيطر على معسكرات العرقوب وصبرة في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : قوات الحرس والقبائل الموالية للمؤتمر تسيطر على معسكرات العرقوب وصبرة في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : قوات الحرس والقبائل الموالية للمؤتمر تسيطر على معسكرات العرقوب وصبرة في صنعاء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "عرب" يوجه بزيارة تفقدية لمنفذ الوديعة للإطلاع على أوضاعه
التالى مسلحون قبليون مواليين لصالح يحرقون 7 أطقم تابعة للحوثي