الجيش الوطني يواصل التقدم باتجاه صنعاء ويسيطر على مواقع استراتيجية

الجيش الوطني يواصل التقدم باتجاه صنعاء ويسيطر على مواقع استراتيجية
الجيش الوطني يواصل التقدم باتجاه صنعاء ويسيطر على مواقع استراتيجية

الجيش الوطني يواصل التقدم باتجاه صنعاء ويسيطر على مواقع استراتيجية، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر الجيش الوطني يواصل التقدم باتجاه صنعاء ويسيطر على مواقع استراتيجية، تم نشره اليوم السبت ، في موقع مأرب برس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة الجيش الوطني يواصل التقدم باتجاه صنعاء ويسيطر على مواقع استراتيجية.

من اليمن -  


تمكنت قوات الجيش اليمني، بمساندة التحالف العربي من السيطرة على جبل العظيمة في نهم، وواصلت عملياتها العسكرية في جبهات الجوف ومأرب وتعز وحجة.
وبحسب صحيفة الإمارات اليوم فقد ، تمكنت قوات الجيش اليمني، بمساندة التحالف العربي من السيطرة على منطقة العظيمة في نهم بمحافظة صنعاء، في وقت اقتربت من تحرير تبة الصمود القريبة منها، وفقاً لمصادر ميدانية.

وكانت المواجهات الأخيرة بجبهات نهم، خلفت عدداً من القتلى في صفوف الميليشيات، بينهم القيادي البارز محمد أحمد قاسم عثمان الوزير، فيما جرح العشرات وتم تدمير أسلحة وآليات عسكرية لهم، بينها مدفع متوسط المدى.

كما استهدفت مقاتلات التحالف تجمعاً للميليشيات، في المجمع الحكومي في حوث بعمران، وأخرى استهدفت آليات عسكرية تابعة لهم، متمركزة بالقرب من المحكمة الجديدة بالمديرية ذاتها، كما استهدفت آليات لهم في مزرعة «حسين غدوة» بعمران أيضاً.

وفي الجوف، تمكنت قوات الجيش من صد هجوم للميليشيات باتجاه مواقعهم في مناطق «وقز والشقبان والسلان»، بمديرية المصلوب، موقعة في صفوفهم قتلى وجرحى، والذي جاء عقب تمكن الجيش من فرض سيطرته على مناطق جديدة في تلك المناطق، بمساندة مقاتلات التحالف التي قصفت مواقع للمليشيات بمنطقتي وقز والشقبان.

وفي مديرية خب والشعف، واصلت قوات الجيش تقدمها في محيط منطقة الخليفين، التي تشهد مواجهات عنيفة بين الجانبين منذ أيام، فيما واصلت قصفها لمواقع الانقلابيين في مناطق متفرقة بمديرية المتون.

وفي مأرب، واصلت قوات الجيش عملياتها العسكرية في مناطق متفرقة من مديرية صرواح الواقعة غرب المحافظة، وواصلت عملية تأمين وتطهير منطقة بواغرة بالمخدرة من عناصر الميليشيات والألغام والمقذوفات، التي خلفتها عقب تحريرها.

كما واصلت عملياتها العسكرية في جبهات المشجح وهيلان ووادي الربيعة ومحيط مركز مديرية صرواح، وخلفت ثمانية قتلى وعدداً من الجرحى في صفوف الميليشيات، فيما استشهد اثنان وأصيب ثلاثة آخرون من قوات الجيش.

وفي صعدة، قصفت مقاتلات التحالف مواقع للميليشيات في منطقة الصوح بمديرية كتاف، وآل الصيفي بمديرية سحار ووادي خلب بمديرية الظاهر، كما استهدفت مواقع لهم في منطقة «مبلقة» بمديرية بيحان في شبوة. 

الجيش الوطني يواصل التقدم باتجاه صنعاء ويسيطر على مواقع استراتيجية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش الوطني يواصل التقدم باتجاه صنعاء ويسيطر على مواقع استراتيجية، من مصدره الاساسي موقع مأرب برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش الوطني يواصل التقدم باتجاه صنعاء ويسيطر على مواقع استراتيجية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة