الارشيف / اخبار اليمن

تساوي اسعار صرف العملات الاجنبية في عدن و#صنـعاء اليوم الاثنين

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصتساوت اسعار صرف العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني بين العاصمة عدن وبين صنعاء ، في مشهد لم يحدث كثيرا خلال الاونة الاخيرة .

وقال متداولون بالعملة ان سعر صرف الدولار الامريكي في تداولات عصر الاثنين في عدن 508 ريال للشراء فيما يبلغ 515 ريال للبيع ، وهو ذات السعر السائد في صنعاء ايضا.

واضاف المتداولون ان سعر صرف الريال السعودي بلغ في عدن 134 ريال للشراء بينما بلغ سعره للبيع 136 ريال ، وكذلك الحال ايضا في صنعاء .

ولم تشهد السوق المحلية في كلا من عدن وصنعاء تساوي في اسعار الصرف كثيرا خلال الاونة الاخيرة ، فكانت صنعاء غالبا ما تشهد ارتفاعا طفيفا عن عدن والعكس ايضا .

وبشكل مجمل فقد شهدت السوق المحلية خلال الاسبوع الجاري استقرار نسبي في اسعار الصرف وهو مشهد يبدو نادرا ولم تألفه عدن كثيرا خلال الاشهر الماضية ، لكن بالمقابل فلم تشهد اسعار السلع الاستهلاكية انخفاضا يواكب انخفاض واستقرار اسعار الصرف وهو ما يتطلب الى دور حكومي فاعل للحد من المعاناة التي يعانيها المواطنين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تساوي اسعار صرف العملات الاجنبية في عدن و#صنـعاء اليوم الاثنين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تساوي اسعار صرف العملات الاجنبية في عدن و#صنـعاء اليوم الاثنين، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تساوي اسعار صرف العملات الاجنبية في عدن و#صنـعاء اليوم الاثنين.

قد تقرأ أيضا