انهيارات متسارعة لميليشات الحوثي في صنعاء وحرس صالح يحكم قبضته على أكبر المعسكرات..تفاصيل

انهيارات متسارعة لميليشات الحوثي في صنعاء وحرس صالح يحكم قبضته على أكبر المعسكرات..تفاصيل
انهيارات متسارعة لميليشات الحوثي في صنعاء وحرس صالح يحكم قبضته على أكبر المعسكرات..تفاصيل

انهيارات متسارعة لميليشات الحوثي في صنعاء وحرس صالح يحكم قبضته على أكبر المعسكرات..تفاصيل، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر انهيارات متسارعة لميليشات الحوثي في صنعاء وحرس صالح يحكم قبضته على أكبر المعسكرات..تفاصيل، تم نشره اليوم السبت ، في موقع مأرب برس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة انهيارات متسارعة لميليشات الحوثي في صنعاء وحرس صالح يحكم قبضته على أكبر المعسكرات..تفاصيل.


من اليمن - اسفرت المعارك الأخيرة التي تشهدها العاصمة صنعاء عن انهيارات متسارعة لميليشات الحوثي في مواجهتها مع مسلحي الحرس الجمهوري التابع المخلوع علي عبدالله صالح.
حيث اعلن العميد طارق محمد عبدالله صالح استعادة السيطرة على معسكر 48 التابع لقوات الحرس الجمهوري في منطقة السواد حزيز.
سيطرت قوات الحرس الجمهوري الموالية للرئيس اليمني السابق والقبائل الموالية لحزب المؤتمر الشعبي العام على إثنين من أكبر المعسكرات - جنوب وشرق العاصمة صنعاء .
واستولى رجال الحرس الجمهوري والقبائل على ثلاث دبابات لمليشيا الحوثي في منطقة ارتل جنوب العاصمة , واسروا من كانوا عليها من عناصر .

مصادر مطلعة افادت ان قوات الحرس ورجال القبائل دمروا طقمين بمن عليهم من مسلحين في منطقة دار سلم جنوبي العاصمة واستولوا على 15 طقما وأسروا العشرت من عناصر المليشيا , كما استولى مسلحون قبليون على ثمانية اطقم للحوثيين في الحثيلي .

الى ذلك قامت مجاميع مسلحة من قبائل سنحان وخولان بطرد مليشيا الحوثي من مناطقهم وقطع الطرق امام المليشيا.

وافادت ان رجال القبائل قاموا بقطع طريق سيان في منطقة سنحان وطريق الشزره بمفرق خولان , كما تم الاستيلاء على عدد من النقاط في خولان وسنحان . 

انهيارات متسارعة لميليشات الحوثي في صنعاء وحرس صالح يحكم قبضته على أكبر المعسكرات..تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انهيارات متسارعة لميليشات الحوثي في صنعاء وحرس صالح يحكم قبضته على أكبر المعسكرات..تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع مأرب برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انهيارات متسارعة لميليشات الحوثي في صنعاء وحرس صالح يحكم قبضته على أكبر المعسكرات..تفاصيل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة