وزارة ووزير ..ونجاح منقطع النظير: اولمبياد عدن ..كرنفال فرح وعيد في ذكرى الاستقلال المجيد

وزارة ووزير ..ونجاح منقطع النظير: اولمبياد عدن ..كرنفال فرح وعيد في ذكرى الاستقلال المجيد
وزارة ووزير ..ونجاح منقطع النظير: اولمبياد عدن ..كرنفال فرح وعيد في ذكرى الاستقلال المجيد

وزارة ووزير ..ونجاح منقطع النظير: اولمبياد عدن ..كرنفال فرح وعيد في ذكرى الاستقلال المجيد، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر وزارة ووزير ..ونجاح منقطع النظير: اولمبياد عدن ..كرنفال فرح وعيد في ذكرى الاستقلال المجيد، تم نشره اليوم السبت ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة وزارة ووزير ..ونجاح منقطع النظير: اولمبياد عدن ..كرنفال فرح وعيد في ذكرى الاستقلال المجيد.

 

كتب / رائد علي شايف:

 

تستعد وزارة الشباب والرياضة لاختتام  الحدث الرياضي الأكبر والحشد الشبابي الأكثر  والتنظيم الرسمي الابهر  بعد أن أفردت جناحيها بكل حب لاحتضان  الشباب على مدى أيام الدورة الوطنية الرياضية الأولى التي استضافتها العاصمة عدن بمعية حضرموت الخير وبتنظيم خطف الأنظار و فاق حدود الابهار واستحق علامة النجاح بكل اقتدار ..

 

فمن ميادين الانتفاضة إلى ميادين الرياضة عاد الشباب لممارسة هواياتهم المفضلة في مختلف الألعاب الرياضية في ظل أجواء تنافسية رسمت بكل ألوان الطيف  وأقيمت لأول مرة من حيث حشود "الكم" وجودة "الكيف". 

 

في عدن .. الحياة عادت من جديد.. عزم أكيد، وتنافس مفيد، والتحام فريد، وضوء للأمل عاد لتوه من بعيد.. وسط تهيئة مثالية لاختتام مبهج وسعيد، على هيئة كرنفال فرح وعيد، في ذكرى الاستقلال المجيد.

 

 

ولنا هنا أن نضع النقاط على الحروف ونحدد ونشير ..أن "وزارة ووزير" .. خلف كل هذا الألق المثير .. والعنفوان الكبير .. والزخم الرياضي الشبابي المنقطع النظير ، لا شك بأنهم يستحقون أن تسكب على رؤوسهم قارورة مسك وعبير .. ويقال في وصفهم كل أبجديات التعبير .. وتطبع على جباههم قبلات حب وثناء وامتنان وتقدير.

 

كيف لا .. وقد أضحى منتسبوا الوزارة كخلية نحل على أرض الواقع تحركت في كل الاتجاهات وحركت المياه الراكدة منذ أمد بعيد لتكون محصلة ذلك لوحة جمالية متناسقة جمعت بين كفاءة الإبداع وفن الإمتاع وجدارة الإقناع.

 

 أولمبياد عدن مثلت الخطوة الأولى نحو استعادة الحياة الرياضية وما كان لها أن تحظى بكل ما حظيت به لولا التخطيط السليم والجهود العظيمه والدعم اللا محدود من قبل قيادة وزارة الشباب ممثلة بربانها الأول الوزير الاستاذ نايف البكري ومن خلفه فريق عمل لا يكل ولا يمل  يرسم خطواته ويقوده ويشرف على تحركاته دينامو العمل الشبابي والرياضي الوكيل الاول الأستاذ خالد صالح حسين بمعية كوادر الوزارة المتألقة، لتتمخض كل حلقات التنسيق تلك  لتهدينا تجمع شبابي رياضي حوى بين دفتيه عددا من المنافسات .. ومنافسة اختزلت بين ثناياها أنشطة عدة .. وللنشاط المفرد هنا جمع من الشباب يمثلون أطياف رياضية واسعة ، ومساحات جغرافية مترامية.

 

فهنيئا لعدن تباهيها باستضافة  حدث اذهل العقول وعقول اجادت صنع الحلول .. وحلول أوجدت بيئة مناسبة لاستعادة دوران رياضات شارفت على الافول .. فكانت الحصيلة والمحصول ..نجاح متوقع وحصاد مشرف ومأمول ..!

أخبار من الرئيسية

وزارة ووزير ..ونجاح منقطع النظير: اولمبياد عدن ..كرنفال فرح وعيد في ذكرى الاستقلال المجيد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة ووزير ..ونجاح منقطع النظير: اولمبياد عدن ..كرنفال فرح وعيد في ذكرى الاستقلال المجيد، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة ووزير ..ونجاح منقطع النظير: اولمبياد عدن ..كرنفال فرح وعيد في ذكرى الاستقلال المجيد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة