قوات الجيش الوطني تدشن عامها التدريبي الجديد في عدد من المحافظات المحررة ( صور )

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دشنت قوات الجيش الوطني اليمني أمس السبت عامها التدريبي الجديد  2018في عدد من المحافظات اليمنية بمشاركة المئات من أفراد الجيش والآليات العسكرية .

وفي مدينة عدن - جنوب اليمن - دشن وزير الداخلية أحمد الميسري العام التدريبي الجديد لقوات الأمن الخاصة في المدينة في عرض عسكري مهيب للقوات في معسكرها بالمدينة بحضور نائب وزير الداخلية وقائد قوات الأمن الخاصة وعددمن القادة العسكريين والأمنيين .

وفي محافظة أبين دشنت قوات الجيش عامها التدريبي الجديد في مديرية لودر شمال المحافظة .

ونفذت قوات اللواء 115 مشاة في المديرية عرضا عسكريا كبيرا بمئات الأفراد وعشرات الآليات العسكرية التابعة للواء .

وقال مصدر عسكري في المحافظة في تصريح لـ "المشهد اليمني " أن قوات اللواء تنفذ استعدادات عسكرية واسعة للمشاركة في تحرير مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء وتحرير بقية المحافظة من مليشيات الحوثي الانقلابية .

وفي محافظة أرخبيل سقطرى بدأت أمس المرحلة الأولى من العام التدريبي في معسكر اللواء الأول مشاه بحري بمحافظة سقطرى بحضور المحافظ احمد السقطري ووكلاء المحافظة.

وأوضح قائد اللواء العميد ركن محمد الصوفي ان اللواء يتطلع أن يكون العام الجديد عام التأهيل والتدريب ورفع الجاهزية القتالية و تنفيذ الخطط والبرامج التدريبية القتالية والمعلوماتي و المعنوي و تجاوز السلبيات التي رافقت سير العملية التدريبية خلال العام الماضي .

و شهد الافتتاح عرض عسكري مهيب شاركت فيه جميع الوحدات والكتائب العسكرية التابعة للواء و عرض خلالها مختلف الأسلحة القتالية.

وفي محافظة حضرموت - شرق اليمن - دشن قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن صالح طيمس أمس السبت العام التدريبي والعمليات والقتالي والإعداد المعنوي بقيادة اللواء 37 مدرع بالخشعة.

وخلال التدشين أشاد اللواء طيمس بانضباط الضباط والصف والجنود في أداء المهام والواجبات و الدفاع عن الوطن ومكتسباته والحفاظ على أمن واستقرار وادي حضرموت.

 وشهد الحفل عرضا عسكريا رمزيا للوحدات العسكرية بالولاء وتكريم الضباط المبرزين في مهامهم العسكرية.

واستمع قائد المنطقة الأولى والضيوف للنقاط الدراسية لنماذج من الأسلحة والآليات والمعدات العسكرية باللواء.

الصور في الألبوم التالي : حرك الصورة يمينا ويسارا لتظهر بقية الصور:

 

قوات الجيش الوطني تدشن عامها التدريبي الجديد في عدد من المحافظات المحررة ( صور ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات الجيش الوطني تدشن عامها التدريبي الجديد في عدد من المحافظات المحررة ( صور )، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات الجيش الوطني تدشن عامها التدريبي الجديد في عدد من المحافظات المحررة ( صور ).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق