شاهد .. الشيخ الحباري يعتذر لإدارة أمن أرحب بعد ايقاف الحوثيين له (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أعتذر الشيخ فارس الحباري كبير مشايخ أرحب بمحافظة صنعاء لإدارة أمن أرحب من خلال تحكيمها قبليا للحكم على الحباري بعد إتهام عناصر قبلية موالية له باقتحام الإدارة وتهريب متهمين .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني أن الشيخ القبلي فارس الحباري والمعين من الحوثيين محافظا لمحافظة ريمة أعتذر لإدارة أمن أرحب من خلال تحكيمها قبليا بعد إتهام عناصر قبلية موالية له باقتحام الإدارة وتهريب متهمين .
وأضافت المصادر أن الحباري استدعى الحشود القبلية الموالية له والذين يطلق عليهم قبليا إسم "غرامة" وهو كل عضو في القبيلة يستطيع حمل السلاح للحضور إلى منطقة الرحبة بيت دغش للاعتذار لإدارة أمن أرحب والتي اقتحمتها عناصر موالية للحباري قبل ثلاثة شهور بعد اتهامهم بالتحيز للشيخ ابو نشطان والذي يعد أيضا من كبار مشايخ أرحب .
وأكدت المصادر أن الحباري ألقى كلمة خلال تحكيم إدارة الأمن والتي جائت بعد احتجاز الحوثيين له وايقافه مع الشيخ أبو نشطان والمعين من الحوثيين رئيسا ما تسمى الهيئة العامة للزكاة حتى يتم حل المشكلة والتي ترجع إلى جريمة قتل صاحب "حفار" دون معرفة المتهمين مؤكدا في كلمته بالاعتذار عما سلف .
هذا والزمت اللجنة الحوثية والتي شكلها عبد الملك الحوثي زعيم المليشيا الحوثية لدراسة أسباب المشكلة والتي ألزمت الحباري بتحكيم إدارة الأمن وتعويض الضرر .

شاهد .. الشيخ الحباري يعتذر لإدارة أمن أرحب بعد ايقاف الحوثيين له (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. الشيخ الحباري يعتذر لإدارة أمن أرحب بعد ايقاف الحوثيين له (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. الشيخ الحباري يعتذر لإدارة أمن أرحب بعد ايقاف الحوثيين له (فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق