شاهد .. طفل يفضح قيادات حوثية بتصويرهم خلال إجباره على هدر دم أبيه وأخيه (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن استطاع طفل يبلغ من العمر 12 عاما على فضح قيادات حوثية تحاول إجبارهم على التنازل عن دم أبيه وأخيه لصالح القتلة .
واطلع "المشهد اليمني" على مقطع مرئي " فيديو" والذي يحاول فيه القيادي الحوثي صالح المخلوس مع بعض القيادات الحوثية على إلزام طفل على التنازل عن دم أبيه وأخيه لصالح القتلة من خلال التوقيع على صلح قبلي .
واستطاع الطفل الرفض وتصوير الواقعة والتي اعقبها إطلاق سراح القتلة والتي حدثت في غولة عجيب بمحافظة عمران وفقا للناشطين الذين علقوا على المقطع المرئي والذي انتشر على نطاق واسع في منصات التواصل الإجتماعي .
واوقفت المليشيا الحوثية مؤخرا مكتب القيادي الحوثي "الرزامي" والتي انشأها مؤخرا بديلا عن المحاكم لكن احتجاجات قضائية حالت دون استمرارها بعد تهديد القضاة بالإضراب عن العمل وتسليم "الرزامي"والقيادي الحوثي محمد علي الحوثي زمام الأمور بدلا من جعلهم تابعين لهم .
وعينت المليشيا الحوثية محمد علي الحوثي والمكنى أبو أحمد مؤخرا رئيسا للمنظومة العدلية - إلى جانب عمله السابق عضو المجلس السياسي الأعلى - وهو منصب غير قانوني مستحدث جعل السلطة القضائية تابعة للحوثي بشكل مخالف للقانون والدستور اليمني .

شاهد .. طفل يفضح قيادات حوثية بتصويرهم خلال إجباره على هدر دم أبيه وأخيه (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. طفل يفضح قيادات حوثية بتصويرهم خلال إجباره على هدر دم أبيه وأخيه (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. طفل يفضح قيادات حوثية بتصويرهم خلال إجباره على هدر دم أبيه وأخيه (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق