عاجل: قوات الحرس تعلن إغلاق أربعة شوارع حساسة في صنعاء وتحذر المواطنين الاقتراب منها

عاجل: قوات الحرس تعلن إغلاق أربعة شوارع حساسة في صنعاء وتحذر المواطنين الاقتراب منها
عاجل: قوات الحرس تعلن إغلاق أربعة شوارع حساسة في صنعاء وتحذر المواطنين الاقتراب منها

عاجل: قوات الحرس تعلن إغلاق أربعة شوارع حساسة في صنعاء وتحذر المواطنين الاقتراب منها، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر عاجل: قوات الحرس تعلن إغلاق أربعة شوارع حساسة في صنعاء وتحذر المواطنين الاقتراب منها، تم نشره اليوم السبت ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة عاجل: قوات الحرس تعلن إغلاق أربعة شوارع حساسة في صنعاء وتحذر المواطنين الاقتراب منها.

من اليمن - أعلنت قوات الحرس الجمهوري الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح إغلاق أربعة شوارع في العاصمة صنعاء .

وقال مراسل المشهد اليمني نقلا عن مصدر في القوات الموالية للرئيس اليمني السابق فإن القوات أغلقت أربعة شوارع حساسة في العاصمة صنعاء وهي كلا من شارع شارع ايران وشارع صفر وشارع الخمسين  و جوله وشارع 24 حدة في منطقة حدة .

وأضاف المصدر " فإن قوات الحرس توجه دعوة عامة لكل المواطنين وسائقي السيارات بعدم الاقتراب من هذه الأماكن كما طالب المواطنين بالبقاء في منازلهم وعدم مزاولة أي تحرك .

هذا وبدأت اشتباكات عنيفة بين قوات الحرس والقبائل الموالية للمؤتمر ومليشيات الحوثي منذ مساء أمس ولاتزال بشكل متواصل حتى اللحظة بين الجانبين .

وسيطرت قوات الحرس الموالية لصالح على المدخل الغربي والجنوبي للعاصمة صنعاء كما سيطرت على معسكرات 48 في منطقة السواد ومعسكر صبرة في مديرية بلاد الروس ومعسكر العرقوب في مديرية خولان.

عاجل: قوات الحرس تعلن إغلاق أربعة شوارع حساسة في صنعاء وتحذر المواطنين الاقتراب منها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: قوات الحرس تعلن إغلاق أربعة شوارع حساسة في صنعاء وتحذر المواطنين الاقتراب منها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: قوات الحرس تعلن إغلاق أربعة شوارع حساسة في صنعاء وتحذر المواطنين الاقتراب منها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة