"حزب صالح" يتحدث عن تطهير مناطق بصنعاء من قبضة الحوثيين ..انباء عن اعتقال قيادات حوثية رفيعة

  "حزب صالح" يتحدث عن تطهير مناطق بصنعاء من قبضة الحوثيين ..انباء عن اعتقال قيادات حوثية رفيعة
  "حزب صالح" يتحدث عن تطهير مناطق بصنعاء من قبضة الحوثيين ..انباء عن اعتقال قيادات حوثية رفيعة

  "حزب صالح" يتحدث عن تطهير مناطق بصنعاء من قبضة الحوثيين ..انباء عن اعتقال قيادات حوثية رفيعة، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر   "حزب صالح" يتحدث عن تطهير مناطق بصنعاء من قبضة الحوثيين ..انباء عن اعتقال قيادات حوثية رفيعة، تم نشره اليوم السبت ، في موقع مأرب برس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة   "حزب صالح" يتحدث عن تطهير مناطق بصنعاء من قبضة الحوثيين ..انباء عن اعتقال قيادات حوثية رفيعة.

من اليمن -   

قال حزب المؤتمر الشعبي العام، جناح الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، اليوم السبت، إنه تم تطهير العديد من المناطق في الجهة الشمالية من البلاد، من قبضة مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين بحسب ما جاء في وكالة الأناضول.
جاء ذلك في تصريح نشره الموقع الرسمي للحزب، على لسان مصدر مسؤول (لم يسمه) في مكتب وزير الداخلية اللواء الركن محمد القوسي( يتبع حزب المؤتمر في حكومة الحوثيين وصالح غير المعترف بها دوليا)".
وأضاف المصدر أنه " تم تطهير العديد من المديريات في محافظة صنعاء(الريف) من المليشيات الحوثية، وهي بنى الحارث، سنحان ، بني بهلول، بني حشيش، بلاد الروس بني مطر، حراز، والحيمتين".

كما أشار المصدر أنه " تم تطهير مدينة ذمار ( مركز محافظة ذمار/ حوالي 100 كم جنوبي صنعاء) وعدد من مديرياتها مثل مديرية آنس".

وتابع " تم تطهير هذه المناطق من قبل رجال القوات المسلحة والأمن وأبناء القبائل الشرفاء الذين أثبتوا أن ولاءهم لله والوطن والثورة والوحدة".
إلى ذلك أعلنت مصادر إعلامية في حزب المؤتمر الشعبي العام جناح صالح ان قوات الحرس الجمهوري القت القبض على القيادي الحوثي البارز ابو علي الحاكم في منطقة حدة بالعاصمة اليمنية صنعاء ,
م ، كما تحدثت مصادر عن اعتقال عباد الخالق الحوثي شقيق زعيم جماعة الحوثي.
هذا ولم يتسنى حتى هذه اللحظة التأكد من صحة المعلومات 

  "حزب صالح" يتحدث عن تطهير مناطق بصنعاء من قبضة الحوثيين ..انباء عن اعتقال قيادات حوثية رفيعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر   "حزب صالح" يتحدث عن تطهير مناطق بصنعاء من قبضة الحوثيين ..انباء عن اعتقال قيادات حوثية رفيعة، من مصدره الاساسي موقع مأرب برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى   "حزب صالح" يتحدث عن تطهير مناطق بصنعاء من قبضة الحوثيين ..انباء عن اعتقال قيادات حوثية رفيعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اختفاء مريب لناشطي الحوثي من مواقع التواصل الاجتماعي (صور)
التالى تعميم مهم: اقطعوا الطريق أمام الحوثيين وتحفظوا على المنهوبات بأيديهم