السفير خميس يلتقي مدير عام دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بوزارة الخارجية اليابانية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن طوكيو- سبأنت
التقى سفير بلادنا لدى اليابان سمير محمد خميس ،اليوم، مدير عام دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بوزارة الخارجية اليابانية اوكا هيروشي .

جرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات على الساحة اليمنية، والممارسات اللانسانية التي تقوم بها مليشيا الحوثي الانقلابية ضد المواطنين من خلال القصف العشوائي والحصار والاعتقال التعسفي في العاصمة صنعاء وبقية المدن التي تقع تحت سيطرتهم.

وأشار السفير خميس الى ماتقوه به المليشيا الانقلابية من مداهمات ليلية لمنازل المواطنين وحملات الاعتقالات وقمع التظاهرات والاحتجاجات السلمية واغلاق ومصادرة كافة وسائل الاعلام.

وتطرق اإلى جهود الحكومة في احلا السلام المرتكز على المرجعيات الأساسية الثلاث المعترف والمتوافق عليها عربياً واقليمياً ودولياً والتي يرفضها الانقلابيين.

واكد مدير عام دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بوزارة الخارجية اليابانية موقف بلاده في دعم الحكومة اليمنية وما تبذله من جهود من اجل تحقيق الامن والاستقرار والسلام..معبراً عن ادانته عن الممارسات الخاطئة التي تقوم بها المليشيا الانقلابية من اعمال تهدد لامن واستقرار اليمن والمنطقة من اطلاقها الصواريخ البالستية على المملكة العربية السعودية.

السفير خميس يلتقي مدير عام دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بوزارة الخارجية اليابانية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير خميس يلتقي مدير عام دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بوزارة الخارجية اليابانية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير خميس يلتقي مدير عام دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بوزارة الخارجية اليابانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق