اختفاء تلاميذ مدارس في العاصمة صنعاء بظروف غامضة ومخاوف من تجنيدهم في صفوف المليشيات

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أفادت مصادر مطلعة في صنعاء، ان عدداً من طلاب ثانويات قتيبة و14 اكتوبر وبن الوزير وعمر المختار بمنطقة شعوب بالعاصمة صنعاء، اختفوا منذ أيام، بظروف غامضة .

 

ونقل موقع "العاصمة اونلاين" عن المصادر قولها، ان الأهالي يتخوفون من استقطاب ابنائهم للقتال في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.

 

وتعزز مخاوف الأهالي حملات الحوثيين المستمرة للبحث عن مقاتلين جدد من اليافعين والأطفال وطلبة المدارس، لمواجهة خسائر عناصرهم في الجبهات .

 

وفي سياق آخر،أجبرت مليشيات الحوثي مدراء مدارس ومكاتب التربية في العاصمة صنعاء على حضور دورة ثقافية "طائفية" تابعة للحوثيين.

 

وتضاف الدورة الحوثية للتربويين في أمانة العاصمة الى عدة دورات سابقة تهدف من خلالها المليشيات الى استقطاب المعلمين والكوادر التربوية الى التسليم بافكارها واعتناقها.

 

وتلزم المليشيات المستهدفين بالدورات التربوية بالامتناع عن إحضار الهواتف أثناء الدورة التي تعقدها في مقرات مغلقة تستمر عادة عشرة أيام متتالية.

 

وبحسب المصادر، فان خطة المليشيات تستهدف القطاع التربوي بأمانة العاصمة صنعاء، بسلسلة من الدورات الطائفية لضمان الاستيلاء الفكري على الكوادر المستهدفة.

 

أخبار من الرئيسية

اختفاء تلاميذ مدارس في العاصمة صنعاء بظروف غامضة ومخاوف من تجنيدهم في صفوف المليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختفاء تلاميذ مدارس في العاصمة صنعاء بظروف غامضة ومخاوف من تجنيدهم في صفوف المليشيات، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختفاء تلاميذ مدارس في العاصمة صنعاء بظروف غامضة ومخاوف من تجنيدهم في صفوف المليشيات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق