قناة تلفزيونية تفاجىء الجميع وتبث معلومات وصور حصرية وشهود اللحظات الأخيرة لمقتل صالح (فيديو)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نشرت قناة البي بي سي عربي اليوم السبت تقريرا جديدا عن المواجهات الأخيرة بين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق والتي النتهت بإعدام المليشيات الحوثية علي عبدالله صالح داخل منزله في العاصمة صنعاء ودور خبراء إيرانيين في الحادثة. ونشرت القناة صورا لأول مرة عن المواجهات وقصف الحوثيين بالدبابات على منازل الرئيس السابق والتي انتهت باقتحام المنزل وقتل صالح والأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا. كما أظهر التقرير معلومات تم نشرها لأول مرة عن تفاصيل مقتل صالح عن أحد الأشخاص الذين رافقوا صالح إلى لحظات حياته الأخيرة حيث ظهر الشخص بشكل معاكس للكاميرا لدواع أمنية ربمل كما لم تذكر القناة اسم الشخص ومنصبه . . ورغم أن المليشيات الحوثية تشدد بشكل كامل على منطقة الحي السياسي وشارعي بغداد والجزائر إلا أن القناة كشفت معلومات خطيرة عن وجود خبراء إيرانيين لدى مليشيات الحوثي . وأكد التقرير أن خبراء يشمون بشكل دائم مع مهدي المشاط مدير مكتب زعيم مليشيات الحوثي والقيادي الحوثي أبو علي الحاكم ومجاهد المداني المشرف الأمني للعاصمة صنعاء . كما كشف التقرير حجم القصف الذي شنه الحوثيون على منازل صالح والأسلحة التي تم نهبها كما ظهر في المقطع لقاءات مع طفلة وامرأة من الشاهدين على الحدث في المنطقة ولم تكشف هويتهما في التقرير .

قناة تلفزيونية تفاجىء الجميع وتبث معلومات وصور حصرية وشهود اللحظات الأخيرة لمقتل صالح (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قناة تلفزيونية تفاجىء الجميع وتبث معلومات وصور حصرية وشهود اللحظات الأخيرة لمقتل صالح (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قناة تلفزيونية تفاجىء الجميع وتبث معلومات وصور حصرية وشهود اللحظات الأخيرة لمقتل صالح (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق