الارشيف / اخبار اليمن

وزير المالية يبحث مع المديرة القُطرية للوكالة الأمريكية للتنمية خطة مشاريع 2023م


اخبار من اليمن الرياض - سبأنت:
بحث وزير المالية سالم صالح بن بريك، اليوم، في العاصمة السعودية الرياض، مع المديرة القُطرية للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في اليمن كيمبرلي بيل، خطة مشاريع الوكالة الأمريكية في العام الجاري 2023م.

وتطرق اللقاء إلى أوجه الدعم المقدم من الوكالة الأمريكية للتنمية في اليمن عبر شركة براجما، وتعزيز أوجه التعاون المشترك بين الجانبين الحكومي ممثلا بوزارة المالية والأمريكي ممثلا بالوكالة الأمريكية.

كما جرى مناقشة تعاون الجانبين في تطبيق الأنظمة التقنية والآلية في جوانب الخزانة والحسابات الحكومية وإدارة المالية العامة، بما يضمن الاستخدام الأمثل للموارد النقدية الحكومية وتعزيز الرقابة والشفافية، وكذا تأهيل كوادر وزارة المالية والمصالح التابعة لها.

ونوه وزير المالية، بجهود ودعم الوكالة الأمريكية للتنمية وشركة براجما من خلال تنفيذ عدد من المشاريع الهادفة للإسهام في تعزيز مبادئ الشفافية وإيجاد أنظمة تقنية مالية لتعزيز الرقابة وإدارة المالية، وكذا الحرص على تأهيل وبناء قدرات كوادر الوزارة والمصالح التابعة لها.

ومن جانبها أكدت المديرة القُطرية للوكالة الأمريكية للتنمية، الحرص على تعزيز التعاون مع وزارة المالية وتقديم الدعم الممكن في توفير الأنظمة المالية التي تساهم بالنهوض بإدارة الحسابات الحكومية والمالية العامة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير المالية يبحث مع المديرة القُطرية للوكالة الأمريكية للتنمية خطة مشاريع 2023م ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير المالية يبحث مع المديرة القُطرية للوكالة الأمريكية للتنمية خطة مشاريع 2023م، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير المالية يبحث مع المديرة القُطرية للوكالة الأمريكية للتنمية خطة مشاريع 2023م.

قد تقرأ أيضا