الارشيف / اخبار اليمن

وصول سبع قاطرات تحتوي (90) طن من الادوية الى عدن

اخبار من اليمن عدن تايم / خديجة الكافبرعاية وزير الصحة والسكان الدكتور ناصر باعوم تم تسليم سبع قاطرات تحتوي على (90)طن من الادوية والعلاجات ومستلزمات الطبية من صندوق اعانة المرضى الكويتي مكتب اليمن لإدارة المستودعات المركزية للمركز الامداد الدوائي .

وعقب عملية التسليم التي تأتي في إطار "حملة الكويت إلى جانبكم" اشاد وزير الصحة والسكان الدكتور ناصر باعوم بدور دولة الكويت الشقيقة منذ الخمسينات وبدورها الداعم والسخي لأبناء اليمن .. مشيرا الى أن الاعانة القادمة من دولة الكويت عبارة عن سبع قاطرات من اصل (29) قاطرة فيها ادوية متنوعة مقدمة للحكومة اليمنية .. عبر الوزير عن شكره وسعادته بهذا الدعم .. مؤكدا بانه سيتم توزيع الادوية بحسب احتياج كل محافظة وفق خطة سيتم وضعها في وزارة الصحة بالتعاون مع ادارة الامداد الدوائي لكي تصل المعونة الكويتية لكل مستحقيها في عموم محافظات الجمهورية اليمنية .

ومن جهته تحدث رئيس قطاع المكاتب الخارجية في جمعية الكويتية للإغاثة محمد الهولي عن حملة الكويت الى جانبكم بانها تعتبر فضل من الله وكرم وواجب عليهم و تقع على عاتقهم مسؤولية مساعدة اخوانهم اليمنيين .. مؤكدا ان أمير وشعب الكويت كلهم يسعوا الى مد يد العون لإخوانهم وذلك لكي ينعموا بالاستقرار وبالأمان ومن اجل ان يحيوا حياة صحية .

ومن جانبه قال المدير التنفيذي لصندوق إعانة المرضى الكويتي مكتب اليمن والمدير الدوري للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة الشيخ / ابو اسماعيل ابراهيم بن عيسى القُرشي: (اننا اليوم ندشن الجسر الدوائي بين الكويت واليمن هذه السبع القاطرات التي تحتوي على (90) طن من الادوية وهي جزء من 29قاطرة ستصل قريباً وهي مقدمة من دولة الكويت والهند عبر جمعية الكويتية للإغاثة .. متمنيا ان تلامس هذه المعونة المكونة من ادوية متنوعة احتياجات المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية .. شكر دولة الكويت امير وشعبا ووزير الصحة والسكان الدكتور ناصر باعوم ومديرة الامداد الدوائي الدكتورة سعاد الميسري لتفاعلها وتسهيل عمل الجمعية في القطاع الصحي بعدن .

التي حضر فيها مدير عام مديرية خورمكسر ناصر الجعدني ومدير مكتب الصحة الدكتور جمال خدابخش ومديرة الامداد الدوائي الدكتورة سعاد الميسري وكيل محافظ محافظة عدن رشاد شائع .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
وصول سبع قاطرات تحتوي (90) طن من الادوية الى عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وصول سبع قاطرات تحتوي (90) طن من الادوية الى عدن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وصول سبع قاطرات تحتوي (90) طن من الادوية الى عدن.

قد تقرأ أيضا