نبيل الصوفي: المؤتمر الآن ليس بيده شيئ والشراكة ألغاها صالح

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال الصحفي نبيل الصوفي، المعروف بقربه من الرئيس السابق علي عبدالله صالح، أن المؤتمر الان ليس بيده شيئ وليس المطلوب منه شيئ .. مشيراً إلى أن الشراكة اعلن صالح بنفسه عن إلغائها قبل إستشهاده ولأجلها قتلت الميليشيات عارف الزوكا تحديداً .

وأضاف في منشور له على حسابه الشخصي في الفيس بوك، "جماعة تشل عليك حتى الجثث، وتفاوضك ايام متى ستاتي لتدفنها عندها شرط أن تأتي وأنت تضحك وتتكلم عن سماحة السيد وخيانة الزعيم".

ويرى الصوفي ان الحوثيين قرروا السماح بالاجتماع وترك الخطاب لهم يفعلون مايشاؤون.. المهم انهم يجتمعوا في صنعاء في فندق ويقولون أن المؤتمر ليس هو مؤتمر بقية اليمن، هو فقط المؤتمر الذي بقي في صنعاء. مع دليل ان الحوثي عاقل قبل باجتماع وصورة وبيان وأنه لايزال المؤتمريين انفسهم متماسكين أكثر من اطراف الجماعة نفسها.

وقال "ومن هنا فاني كمناصر للمؤتمر اتمنى أن لايفعل اجتماع اليوم شيئا.. ينعقدون يعزون بعضهم بعضا.. وكل واحد يروح بيته.ولو ضروري الكلام فليكن صوتا واحدا: حاسب الشعب ياعبدالملك، جالس يشقي معك ثلاث سنوات وانت تسرق كل شيئ معه حتى مواقفه المعنوية".

نبيل الصوفي: المؤتمر الآن ليس بيده شيئ والشراكة ألغاها صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نبيل الصوفي: المؤتمر الآن ليس بيده شيئ والشراكة ألغاها صالح، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نبيل الصوفي: المؤتمر الآن ليس بيده شيئ والشراكة ألغاها صالح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق