قبائل حاشد في عمران تقطع الخط الرئيسي أمام الحوثيين بين صنعاء وصعدة ( صورة )

قبائل حاشد في عمران تقطع الخط الرئيسي أمام الحوثيين بين صنعاء وصعدة ( صورة )
قبائل حاشد في عمران تقطع الخط الرئيسي أمام الحوثيين بين صنعاء وصعدة ( صورة )

قبائل حاشد في عمران تقطع الخط الرئيسي أمام الحوثيين بين صنعاء وصعدة ( صورة )، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر قبائل حاشد في عمران تقطع الخط الرئيسي أمام الحوثيين بين صنعاء وصعدة ( صورة )، تم نشره اليوم السبت ، في موقع يمان نيوز.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة قبائل حاشد في عمران تقطع الخط الرئيسي أمام الحوثيين بين صنعاء وصعدة ( صورة ).

       يمان نيوز -متابعات 02/12/2017 10:35:14


قال مراسل المشهد اليمني في محافظة عمران - شمال اليمن - أن اشتباكات متقطعة تدور بين مليشيات الحوثي والقبائل الموالية لحزب المؤتمر الشعبي العام في مديرية بني صريم في المحافظة .
وأكد نقلا عن مصدر محلي في المديرية " فإن قبائل بني صريم وبني قيس التي يتزعمها الشيخ القبلي البارز علي حميد جليدان قطعت الخط الرسمي بين العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة في منطقة " الماجل الأحمر " .

وأضاف المصدر " أن القبائل سيطرت على المجمع الأمني للمديرية بعد طرد عناصر محدود من مليشيات الحوثي كانت تتمركز فيه قرب النقطة الرسمية .

وأوضح المصدر " أن القبائل سيطرت على النقطة والمجمع الأمني بالكامل وقطعت الخط أمام مرور أطقم للحوثيين قادمة من محافظة صعدة باتجاه العاصمة صنعاء وتدور مناوشات حالية بين الطرفين .

وقال المصدر على العصيد ذاته " أن قبائل منطقة السنتين في مديرية خمر التابعة لقبيلة حاشد قطعت الطريق الرئيسي في المنقطة أمام مرور أطقم حوثية كانت قادمة من مناطق خمر وغربان والغيل وحبور ظليمة باتجاه العاصمة صنعاء .

وأضاف المصدر " أن عشرات القبائل قطعوا الخط بأكوام ترابية وتمركزوا في التباب المطلة على الطريق العام .

قبائل حاشد في عمران تقطع الخط الرئيسي أمام الحوثيين بين صنعاء وصعدة ( صورة ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبائل حاشد في عمران تقطع الخط الرئيسي أمام الحوثيين بين صنعاء وصعدة ( صورة )، من مصدره الاساسي موقع يمان نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبائل حاشد في عمران تقطع الخط الرئيسي أمام الحوثيين بين صنعاء وصعدة ( صورة ).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة