الارشيف / اخبار اليمن

صحيفة إماراتية تكشف آخر تطورات المفاوضات مع مليشيا الحوثي: التوافق على 3 ملفات رئيسية ووضع شروط جديدة

اخبار من اليمن كشفت مصادر سياسية يمنية، عن تطورات المشاورات الجارية مع مليشيا الحوثي، والشروط الجديدة التي وضعتها أمام الوسطاء.

وأكدت المصادر وضع الميليشيات عراقيل جديدة أمام المشاورات الجارية برعاية الأمم المتحدة ووساطة سلطنة عمان، تمثلت بشرطها السماح لجميع السفن الدخول إلى موانئ الحديدة دون تفتيش، فضلاً عن تقديم وجهتين ملاحيتين للرحلات الجوية من مطار صنعاء.

وأشارت المصادر إلى أن البنود المتعلقة بالجوانب الانسانية "مرتبات، فتح بعض الطرق، وإطلاق أسرى"، تم التوصل إلى حلول مقنعة لجميع الأطراف، إلى جانب توسيع عملية وقف إطلاق النار، ووضع مراقبين لتنفيذها، بحسب صحيفة "الإمارات اليوم".

وفي وقت سابق، شدد المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبيرغ، في بيان صادر عن مكتبه، على ضرورة "تقديم التنازلات" من جميع الأطراف لإنهاء الحرب والوصول الى سلام دائم في اليمن.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
صحيفة إماراتية تكشف آخر تطورات المفاوضات مع مليشيا الحوثي: التوافق على 3 ملفات رئيسية ووضع شروط جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحيفة إماراتية تكشف آخر تطورات المفاوضات مع مليشيا الحوثي: التوافق على 3 ملفات رئيسية ووضع شروط جديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحيفة إماراتية تكشف آخر تطورات المفاوضات مع مليشيا الحوثي: التوافق على 3 ملفات رئيسية ووضع شروط جديدة.

قد تقرأ أيضا