الارشيف / اخبار اليمن

شاهد .. أول فيديو مسرب لجريمة مقتل شيخ قبلي في سوق ”القات” بمدينة دمت بالضالع


اخبار من اليمن التقطت كاميرا مثبتة بأحد المحلات التجارية القريبة من سوق "القات" بمدينة دمت بالضالع لجريمة قتله أحد المشايخ يوم أمس الجمعة بالمدينة والتي تعصف بها الفوضى الأمنية والثارات القبيلة دون قيام المليشيا الحوثية بأي معالجات .
وأطلع المشهد اليمني اليوم السبت على أول فيديو مسرب للجريمة والتي أعقبها قيام قاتل الشيخ جبر علوي الجماعي بتسليم نفسه لإدارة أمن دمت بعد قتله للجماعي ظهر أمس أثناء محاولته الدخول إلى سوق " القات" في مدينة دمت بالضالع .
وأضافت المصادر أن الجاني سلم نفسه والذي ينتمي إلى نفس القرية "جولل" بعد تمكنه من الفرار واستياء الأهالي من فراره رغم تواجد عربة عسكرية تتبع المليشيا الحوثية وفي مكان عام يتواجد فيه العشرات من المواطنين .
وتوقعت المصادر أن الثارات القبلية قد تكون الدافع وراء ارتكاب الجريمة والتي تزايدت بالمنطقة وخاصة بعد سيطرة المليشيا الحوثية على المنطقة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد .. أول فيديو مسرب لجريمة مقتل شيخ قبلي في سوق ”القات” بمدينة دمت بالضالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد .. أول فيديو مسرب لجريمة مقتل شيخ قبلي في سوق ”القات” بمدينة دمت بالضالع، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد .. أول فيديو مسرب لجريمة مقتل شيخ قبلي في سوق ”القات” بمدينة دمت بالضالع.

قد تقرأ أيضا