الارشيف / اخبار اليمن

بعد بلاغ على صفحة فيسبوك …إحالة مسؤول محلي في الحديدة للتحقيق والسبب!

اخبار من اليمن وجه محافظ محافظة الحديدة د.الحسن طاهر مدير مديرية الخوخه الأستاذ محمد يحيى عبدالسلام بإحالة المدعوا بدر القليصي مدير مكتب الأحوال والسجل المدني بالخوخه للتحقيق.
 ويأتي قرار إحالته للتحقيق تنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة الحديدة بعد بلاغ صحفي نشر على صفحة الصحفي سامي باري بتاريخ 13ديسمبر2018م تضمن شكاوي وتذمرات من المواطنين بمديرية الخوخه وأسر شهداء المقاومة والجيش والأمن نتيجة ممارسات فساد إبتزازيه تستغل ظروف الناس ومعاناتهم في مناطق النزوح التي تسيطر عليها سلطة الحكومه الشرعيه بمديرية الخوخه

مستغلاً منصبه كمدير إدارة الأحوال والسجل المدني لمديرية الخوخه وحاجة المواطنيين بالخوخه وخاصة منهم النازحين من المقاومة وأسر الشهداء وملتحقي الجيش والأمن للحصول على وثائق رسمية كالبطائق وشهادات الوفاة والميلاد والدفتر العائلي لتسهيل معاملاتهم القانونيه في هذا الوضع الإستثنائي الذي يعيشه وطننا جراء حرب مليشيا الإنقلاب وتمردها على الشرعية.
حيث كان لهذا الإجراء والإهتمام من قبل د. الحسن طاهر محافظ محافظة الحديدة الأثر الإيجابي الذي بعث الإرتياح في أوساط الموطنيين بالخوخه والذينم بدورهم طالبوا الأخ المحافظ بالضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه ممارسة الفساد والإبتزاز في مؤسسات الدولة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
بعد بلاغ على صفحة فيسبوك …إحالة مسؤول محلي في الحديدة للتحقيق والسبب! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد بلاغ على صفحة فيسبوك …إحالة مسؤول محلي في الحديدة للتحقيق والسبب!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد بلاغ على صفحة فيسبوك …إحالة مسؤول محلي في الحديدة للتحقيق والسبب!.