أعضاء مجلس الشورى الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أدى اليمين الدستورية،اليوم،امام رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، كلاً من صلاح مسلم باتيس ،وعبدالخالق عبدالمجيد عبده، وعبدالله عِوَض علي العوبثاني وذلك بمناسبة تعيينهم أعضاء في مجلس الشورى.

وتمنى الرئيس هادي للأعضاء الجدد عقب أداء اليمين الدستورية التوفيق والنجاح في مهامهم القادمة والعمل مع كل اجهزة الدولة وقوى المجتمع الحيه في توحيد الجهود للانتصار للوطن وبناء اليمن الاتحادي الجديد المبني على العدالة والمساواة والشراكة في السلطة والثروة وهزيمة مشروع ايران في اليمن والمنطقة عبر أدواتها الانقلابية المتمثلة في المليشيا الحوثية الايرانية وما خلفته من مأسي ودمار طال مختلف محافظات الوطن.

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فقد عبر أعضاء مجلس الشورى الجدد عن سرورهم بهذه الثقة التي منحت لهم..مؤكدين المضي قدماً نحو تحقيق تطلعات شعبنا اليمني وإجماعه الوطني التي أفرزتها مخرجات الحوار الوطني وفِي ظل قيادة البلد الحكيمة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والإنتصار للوطن على مشروع الظلام والكهنوت.

أعضاء مجلس الشورى الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أعضاء مجلس الشورى الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أعضاء مجلس الشورى الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق