محافظ لحج في اول زيارة ليافع :يشرفني ان ادشن عملي كمحافظ من هذه الارض الطيبة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / زاهر الربيعيإستقبلت مديرية يهر يافع صباح اليوم محافظ محافظة لحج المعين مؤخراً اللواء الركن احمد عبد الله التركي خلفاً للدكتور ناصر الخبجي وكذلك اللواء فضل حسن العمري قائد المنطقة الرابعة والعميد صالح السيد مدير امن لحج.

ووسط استقبال حار من ابناء مديرية يهر والقادمين من مديريات يافع الاخرئ رحبوا بمحافظ المحافظة وكان في مقدمة المستقبلين
مدير عام مديرية يهر يافع الاستاذ عبدالرب الجعفري والامين العام للمجلس المحلي مديرية يهر الاستاذ صالح بن شجاع ومدير مشروع طريق يهر ضيك الموسطة المفلحي الشيخ زين سعيد والعميد حسين ناصر بن عتيق والعميد محمد عبد الرحمن بن عتيق والشيخ سرور بن عبدالجبار والشيخ جميل بن حسين وعدد من وجهاء ومشايخ مديرية يهر وجمع غفير من ابناء المديرية .
برنامج الزياره افتتحه الاستاذ الجعفري مدير عام يهر بكلمة ترحيبية بالضيوف الكرام على راسهم محافظ محافظة لحج اللواء احمد عبد الله التركي وقائد المنطقة اللواء فضل حسن معبر عن شكره وامتنانه لهذه الالتفاته الكريمه نحو يافع التي لم يسبق لاحد من المحافظين ان كلف نفسه بزيارتها والاطلاع على احوالها.

والقى اللواء احمد عبد الله التركي كلمة حيا فيها الجماهير المحتشده في من ابناء مديرية يهر ومديريات يافع قائلا : احييكم يا ابناء يافع الابطال ويسرني ان انقل لكم تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ويشرفني ان ادشن عملي كمحافظ من هذه الارض الطيبة التي قدمت الكثير والكثير للوطن وضحت بالشهداء فداء للدين والوطن واضف التركي قائلاً انني وجدت ارض ذات تضاريس صعبة ولكني وجدت رجالاً نادرون استطاعوا قهر تلك التضاريس والتغلب على صعوباتها
واكد المحافظ على انه سيولي مديريات يافع اهتمام خاص وسيسعى جاهدا لمعالجة قضاياها
والاهتمام بها
قصيدة شعرية القاءها الشاعر محمد زين بن شجاع نالت استحسان الحاضرين

بعدها قام محافظ محافظة لحج ومعه قائد المنطقة الرابعه بوضع حجر الاساس لمشروع طريق يافع(يهر ضيك الموسطه المفلحي)
ايذاناً بتدشين المشروع المدعوم مبدئياً من الاهالي وفتح المجال امام الصناديق الداعمة لمساندة المشروع وانجاحه والذي يشرف على ادارته رجل الاعمال الفاضل الشيخ عبد الله عوض النقيب وكوكبة من الخيرين

وانطلق الموكب صوب مديرية لبعوس الى جبل العر برفقة القائد جلال الربيعي قائد الحزام الامني لحج وقطاع يافع اطلعهم من خلالها على معسكر يافع جبل العرب وعن متطلبات المعسكر واصلاحه وتوفير مايلزم للجنود المرابطين فيه.

الموكب توجه بعد ذلك الى منطقة العياسئ لافتتاح مشروع سفلتة طريق العياسئء الذي تم على نفقة الاهالي .

وتوجه الموكب بعدها الى منزل الشيخ الجهوري وكيل محافظة لحج الذي قدم لهم واجب الضيافة بعد وضع حجر الاساس لمشروع الطريق

ومن ثم تم عقد لقاء في قاعة مبنى المعهد المهني بمديرية المفلحي جمع المحافظ ومرافقيه بقيادات السلطة المحلية لمديريات يافع لحج صالح احمد العيسائي وعمار الذرحاني واحمد علي البكري وصالح يحي بن شجاع والشيخ جمال المفلحي وناقشوا قضايا المديريات وخرجوا بعدد من النقاط والحلول لمعالجة الاشكاليات في مجال الصحة والتربيه والامن والمياه.

يذكر ان المحافظ التركي يعد اول محافظ يزور مديريات يافع في خطوة لم يعهدها ابناء يافع من المحافظين السابقين.

رافق المحافظ في زيارته عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية عوض الصلاحي وصلاح الداؤودي والشيخ عمر حسين الصلاحي واخرين.

محافظ لحج في اول زيارة ليافع :يشرفني ان ادشن عملي كمحافظ من هذه الارض الطيبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ لحج في اول زيارة ليافع :يشرفني ان ادشن عملي كمحافظ من هذه الارض الطيبة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ لحج في اول زيارة ليافع :يشرفني ان ادشن عملي كمحافظ من هذه الارض الطيبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق