حزب المؤتمر " جناح صنعاء " يلتئم وينصب احدى قادته خلفا للراحل علي عبدالله صالح

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :عقدت ما تسمى باللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي العام في صنعاء اليوم الأحد أولى اجتماعاتها منذ مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح على يد مليشيات الحوثي الانقلابية .

وفي الاجتماع الذي عقد بفندق تاج سبأ خلف البنك المركزي اليمني اختار المجتمعون صادق أمين أبو رأس رئيسا للحزب خلفا للرئيس السابق علي عبدالله صالح الذي أعدمه الحوثيون في 4/ديسمبر من العام الماضي داخل منزله إلى جانب أمين عام الحزب عارف الزوكا.

وحضر اجتماع اليوم قيادات في المؤتمر يتقدمهم يحيى الراعي وصادق أبو راس وحسين حازب وعبده الجندي ورئيس الدائرة الإعلامية للحزب طارق الشامي .

كما أشرف على الاجتماع حسب مصادر حاضرة عدد من قيادات الحوثيين وفي مقدمتهم محافظ صنعاء المعين من الحوثيين حنين قطينة وعضو اللجنة الثورية لمليشيات الحوثي محمد المقالح والقيادي الحوثي علي القحوم .

هذا وأقيم الاجتماع تحت حراسة مليشيات الحوثي التي أحاطت بالفندق كما حضرت وسائل إعلام مليشيات الحوثي وفي مقدمتها قناة المسيرة الناطقة الرسمية للمليشيات إلى جانب القنوات الإيرانية العاملة في صنعاء .

حزب المؤتمر " جناح صنعاء " يلتئم وينصب احدى قادته خلفا للراحل علي عبدالله صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حزب المؤتمر " جناح صنعاء " يلتئم وينصب احدى قادته خلفا للراحل علي عبدالله صالح، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حزب المؤتمر " جناح صنعاء " يلتئم وينصب احدى قادته خلفا للراحل علي عبدالله صالح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق