عاجل : التحالف العربي يوجه دعوة رسمية هامة لكل اليمنيين بعد لحظات من كلمة علي عبدالله صالح ( نص البيان )

عاجل : التحالف العربي يوجه دعوة رسمية هامة لكل اليمنيين بعد لحظات من كلمة علي عبدالله صالح ( نص البيان )
عاجل : التحالف العربي يوجه دعوة رسمية هامة لكل اليمنيين بعد لحظات من كلمة علي عبدالله صالح ( نص البيان )

عاجل : التحالف العربي يوجه دعوة رسمية هامة لكل اليمنيين بعد لحظات من كلمة علي عبدالله صالح ( نص البيان )، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر عاجل : التحالف العربي يوجه دعوة رسمية هامة لكل اليمنيين بعد لحظات من كلمة علي عبدالله صالح ( نص البيان )، تم نشره اليوم السبت ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة عاجل : التحالف العربي يوجه دعوة رسمية هامة لكل اليمنيين بعد لحظات من كلمة علي عبدالله صالح ( نص البيان ).

من اليمن - أكدت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن قبل قليل في بيان رسمي لها " أنها تراقب عن كثب أحداث اختلاف طرفي الانقلاب الجارية في صنعاء وكافة محافظات اليمن، التي تظهر وبجلاء الضغوط التي كانت تمارسها الميليشيات الحوثية التابعة لإيران ، وسيطرتها بقوة السلاح على قرارات ومصير ومقدرات الشعب اليمني العزيز مما أدى إلى انفجار الوضع بين طرفي الانقلاب.

وقالت قيادة التحالف في بيان لها اليوم نشرته وكالة الأنباء السعودية واس : إن التحالف يدرك أن الشرفاء من أبناء حزب المؤتمر الشعبي العام وقياداته وأبناء الشعب اليمني الأصيل الذين أجبرتهم الظروف للبقاء تحت سلطة المليشيات الإيرانية الطائفية قد مروا بفترات عصيبة.

وقال البيان " أن التحالف ينظر التحالف إلى أن هذه المرحلة من تاريخ اليمن تتطلب التفاف الشرفاء من أبناء اليمن في هذه الانتفاضة المباركة، على اختلاف انتماءاتهم الحزبية والقبلية بما فيهم أبناء حزب المؤتمر والأحزاب الأخرى وقياداتها الشرفاء للتخلص من الميليشيات التابعة لإيران وإنهاء عهد من التنكيل والتهديد بالقتل والاقصاء وتفجير الدور والاستيلاء على الممتلكات العامة والخاصة .

وأضاف البيان " نثق  بأن استعادة أبناء حزب المؤتمر الشعبي زمام المبادرة وانحيازهم لشعبهم اليمني وانتفاضته المباركة ستخلص اليمن من شرور الميليشيات الإيرانية الطائفية الإرهابية، وعودة يمن الحكمة إلى محيطه الطبيعي العربي الخالص، مؤكداً وقوف التحالف بكل قدراته في كافة المجالات مع مصالح الشعب اليمني للحفاظ على أرضه وهويته ووحدته ونسيجه الاجتماعي في إطار الأمن العربي والإقليمي والدولي .


يأتي هذا بعد أقل من ساعة على خطاب للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح التي دعا فيها المواطنين في كل المديريات إلى الانتفاض في وجه الحوثيين .

عاجل : التحالف العربي يوجه دعوة رسمية هامة لكل اليمنيين بعد لحظات من كلمة علي عبدالله صالح ( نص البيان ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : التحالف العربي يوجه دعوة رسمية هامة لكل اليمنيين بعد لحظات من كلمة علي عبدالله صالح ( نص البيان )، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : التحالف العربي يوجه دعوة رسمية هامة لكل اليمنيين بعد لحظات من كلمة علي عبدالله صالح ( نص البيان ).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ناطق الحوثيين يهدد بقتل صالح ويقول: ”اليوم أقيمت الحجة لذلك”
التالى عبدالملك الحوثي مخاطباً صالح وأنصاره: كنتم بلا شرف ولا رجولة قبل وصولنا وصالح يرد بإنهاء الحوثيين