عبدالملك الحوثي مخاطباً صالح وأنصاره: كنتم بلا شرف ولا رجولة قبل وصولنا وصالح يرد بإنهاء الحوثيين

عبدالملك الحوثي مخاطباً صالح وأنصاره: كنتم بلا شرف ولا رجولة قبل وصولنا وصالح يرد بإنهاء الحوثيين
عبدالملك الحوثي مخاطباً صالح وأنصاره: كنتم بلا شرف ولا رجولة قبل وصولنا وصالح يرد بإنهاء الحوثيين

عبدالملك الحوثي مخاطباً صالح وأنصاره: كنتم بلا شرف ولا رجولة قبل وصولنا وصالح يرد بإنهاء الحوثيين، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر عبدالملك الحوثي مخاطباً صالح وأنصاره: كنتم بلا شرف ولا رجولة قبل وصولنا وصالح يرد بإنهاء الحوثيين، تم نشره اليوم السبت ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة عبدالملك الحوثي مخاطباً صالح وأنصاره: كنتم بلا شرف ولا رجولة قبل وصولنا وصالح يرد بإنهاء الحوثيين.

من اليمن - استنكر زعيم مليشيا التمرد عبدالملك الحوثي دفاع قوات صالح عن جامع الصالح ضد قواته.

وقال الحوثي في خطاب متلفز مخاطباً صالح وأنصاره، "كنتم بلا شرف ولا رجولة ولا إباء، وكنتم كالأرانب عندما اقتحمت قوات هادي جامع الصالح واليوم تتعاملون معنا كاللئام".

وظهر الحوثي في خطابه صباح اليوم مرتعداً ويناشد بإيقاف الحرب ضد قواته في صنعاء، حيث نفى سيطرة قواته على جامع الصالح ومنازل قيادات عسكرية وسياسية مقربة من صالح.

وبعد خطاب الحوثي، ظهر الرئيس السابق صالح في كلمة متلفزة، أعلن فيها نهاية فترة الحوثيين كسلطة أمر واقع، ودعا للانتفاض ضدهم وطي صفحتهم مع بدء صفحة جديدة للحوار بين كل الأطراف الداخلية والخارجية.

الجدير بالذكر أن العاصمة صنعاء تشهد اشتباكات متفرقة في الأثناء، وسط سيطرة الحرس الجمهوري على مؤسسات الدولة وهروب الحوثيين منها.

عبدالملك الحوثي مخاطباً صالح وأنصاره: كنتم بلا شرف ولا رجولة قبل وصولنا وصالح يرد بإنهاء الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عبدالملك الحوثي مخاطباً صالح وأنصاره: كنتم بلا شرف ولا رجولة قبل وصولنا وصالح يرد بإنهاء الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عبدالملك الحوثي مخاطباً صالح وأنصاره: كنتم بلا شرف ولا رجولة قبل وصولنا وصالح يرد بإنهاء الحوثيين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السلطات السعودية تعلن عن 19 مهنة ممنوعة على المقيمين ولا تصدر لها تأشيرات
التالى وفاة مواطن في إب بعد تعرضه لتعذيب عنيف من قبل الحوثيين