الارشيف / اخبار اليمن

سياسي سعودي: أطراف في عدن تعمل على تطويق السعودية بالأخطار

اخبار من اليمن كشف كاتب سياسي معروف، عن وجود أطراف في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، تهدد أمن الخليج والجزيرة العربية، وتعمل على تطويق السعودية بالأخطار.

وقال الكاتب سليمان العقيلي في تغريدة له على تويتر، رصدها "المشهد اليمني" إن هناك فئتان في عدن تعملان للمصالح الاجنبية ضد أمن الخليج والجزيرة العربية.

وأوضح أنهما "أدوات الضاحية الجنوبية ولونهم السياسي معروف وعملاء المشروع الصهيو امريكي"، واضاف أن "كلا الجهتان لهما اطماع في باب المندب وخليج عدن والمنطقة ومن ذلك تطويق السعودية بالاخطار".

وجاءت تغريدة العقيلي تعليقًا على تغريدة، للباحث السياسي السعودي علي العريشي، هاجم فيها ما تقوم به إذاعة "هنا عدن إف إم" الممولة من نائب رئيس المجلس الانتقالي المقيم في دولة الإمارات، هاني بن بريك.

اقرأ أيضاً

وقال العريشي" إن الإذاعة تحرض الشارع العدني ضد الدكتور " معين عبدالملك " رئيس مجلس الوزراء في الحكومة الشرعية الممثل الوحيد للشعب اليمني بشماله وجنوبه".

ومؤخرا صعدت الوسائل الإعلامية التابعة للمجلس الانتقالي، حملاتها لمهاجمة قيادة الحكومة الشرعية ومجلس القيادة الرئاسي، بطريقة لا تخدم المعركة الوطنية المشتركة، ممثلة بالقضاء على الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران، وإعادة الشرعية إلى مختلف محافظات الجمهورية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
سياسي سعودي: أطراف في عدن تعمل على تطويق السعودية بالأخطار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سياسي سعودي: أطراف في عدن تعمل على تطويق السعودية بالأخطار، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سياسي سعودي: أطراف في عدن تعمل على تطويق السعودية بالأخطار.

قد تقرأ أيضا