الارشيف / اخبار اليمن

رئيس اتحاد الأدباء والكتاب بصنعاء يناشد الجميع: هددوني بجز عنقي!

اخبار من اليمن وجه رئيس اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين (فرع صنعاء) الأستاذ محمد القعود، مناشدة إلى جميع الجهات المختصة بالعاصمة صنعاء، لإنقاذ حياته وحياة أسرته، جراء تعرضه لحملات تهديد بالاعتقال والخطف والقتل والذبح والوعيد.

وقال القعود، في منشور له بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نشره مساء الاثنين 17 ديسمبر/كانون الأول 2018، منذ أيام وأنا أتعرض لحملات التهديد بالاعتقال والخطف والقتل والذبح والوعيد والترهيب من قبل أحد المعتوهين (اسمه لدينا) والوعيد بتلفيق العديد من التهم الكيدية والتلفيقية.. وقد سبق أن قمت خلال الأيام الماضية بكتابة رسالة حول ذلك إلى الجهات المختصة.

وأضاف، ونظراً للتمادي من قبل ذلك الشخص المعتوه، فقد دفعني ذلك للنشر هنا والمناشدة لوضع حد لمثل هذه السلوكيات الخرقاء والتهديدات الرعناء من قبل هذا الشخص، الذي يحاول استغلال الأجواء السائدة والظروف التي يمر بها الوطن لتهديد الآخرين بوقاحة فجة وارعن وهي تصرفات لا تعبر إلا عن نفسه مهما حاول أن يوحي بغير ذلك.. وأوضح ذلك هنا حتى لا يخرج الموضوع لمجال آخر.

فيما يلي نص مناشدة الأستاذ محمد القعود:

*إلى جميع الجهات المختصة بعاصمة الوطن الحبيب صنعاء..
*إلى (المجلس السياسي - مجلس النواب – انصار الله- رئاسة الوزراء بصنعاء)-
*إلى:(اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين – نقابة الصحفيين اليمنيين –اتحاد الاعلاميين اليمنيين- اتحاد الادباء العرب- اتحادات الأدباء وروابط الادباء العرب- اتحاد الصحفيين الدوليين.
*إلى جميع الأدباء وحملة القلم في الوطن الحبيب والوطن العربي والعالم):

- منذ أيام وأنا اتعرض لحملات التهديد بالاعتقال والخطف والقتل والذبح والوعيد والترهيب من قبل أحد المعتوهين (اسمه لدينا) والوعيد بتلفيق العديد من التهم الكيدية والتلفيقية.. وقد سبق أن قمت خلال الأيام الماضية بكتابة رسالة حول ذلك إلى الجهات المختصة.

ونظرا للتمادي من قبل ذلك الشخص المعتوه، فقد دفعني ذلك للنشر هنا والمناشدة لوضع حد لمثل هذه السلوكيات الخرقاء والتهديدات الرعناء من قبل هذا الشخص، الذي يحاول استغلال الاجواء السائدة والظروف التي يمر بها الوطن لتهديد الاخرين بوقاحة فجة وارعن وهي تصرفات لا تعبر إلا عن نفسه مهما حاول ان يوحي بغير ذلك.. واوضح ذلك هنا حتى لا يخرج الموضوع لمجال آخر.
***
إنني في حالة صدمة وذهول مما جرى.. لم أكن أتوقع طوال عمري أن أهدد في وطني ولا أن أظل أترقب بتوجس رصاصة تثقب صدري، ولا بتهديد ووعيد بجزّ عنقي ولا بخطفي وأنا في حالة عناق مع وطني.. وطني العظيم الذي منحته قلبي ودمي ونبضي وضوء عيني وحبري وشعري ونثري.. ولم اتوقع أبدا ان ينبري لي أحد الكائنات الخرقاء ليهددني في وطني العظيم ويهدد بمصادرة حياتي وحريتي وأماني وسلامتي وسلامة أسرتي..
إن نظرة هلع مرسومة في عيون أطفالي وهي ترمقني بخوف كلما دخلت أو خرجت من منزلي لا تعوضها دنيا بحالها.
***
إنني أطالب جميع الجهات المختصة بالتدخل حيال ذلك وتوفير الحماية لي ولأفراد أسرتي وأحمّل الجهات المختصة كامل المسئولية.. ولتأخذ العدالة المنصفة مجراها.. إن كان للعدالة حضورها الحق. وهذا بمثابة بلاغ للنائب العام.
إنني انتظر سرعة معالجة هذا الموضوع، وأملي في الله وفي الشرفاء.

محمد القعود
رئيس اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين – فرع صنعاء

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رئيس اتحاد الأدباء والكتاب بصنعاء يناشد الجميع: هددوني بجز عنقي! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس اتحاد الأدباء والكتاب بصنعاء يناشد الجميع: هددوني بجز عنقي!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس اتحاد الأدباء والكتاب بصنعاء يناشد الجميع: هددوني بجز عنقي!.

قد تقرأ أيضا