تكريم اللواء لخشع بدرع "ضمير الوطن"

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :كرمت منظمات المجتمع المدني بمحافظة تعز، صباح اليوم، نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع، بدرع (ضمير الوطن)، بمكتبه في العاصمة المؤقتة عدن.

وقال منسق الشؤون الإنسانية باليمن الأخ سند راوح، إن التكريم يأتي تقديرا لجهود اللواء لخشع الكبيرة المبذولة خلال فترة ما بعد الحرب واستمراره في أداء واجبه الأمني من داخل العاصمة عدن رغم شحة الإمكانيات.. مشيدا بدوره الفاعل لإعادة بناء المؤسسة الأمنية ونفض الغبار الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي على عدن خاصة والمحافظات كافة.

من جانبه عبر اللواء لخشع عن امتنانه وتقديره لهذا التكريم، معتبرا إياه وسام شرف.. مشيرا إلى أهمية دور منظمات المجتمع المدني التي تعتبر رديفا للأجهزة الأمنية في توعية المواطنين وتقديم أوجه الدعم المختلفة.

وأكد اللواء لخشع استعداد الدولة ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، ومعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، لتسهيل كل الصعوبات والعراقيل في طريق هذه المنظمات الفاعلة في المجتمع.

حضر التكريم، مدير عام حقوق الإنسان بوزارة الداخلية العميد عبدالسلام الضالعي، ومدير مكتب نائب وزير الداخلية المقدم نايف الشاجري.

تكريم اللواء لخشع بدرع "ضمير الوطن" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تكريم اللواء لخشع بدرع "ضمير الوطن"، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تكريم اللواء لخشع بدرع "ضمير الوطن".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق