مؤتمر الشرعية : تعيين صادق امين ابوراس لا يمثل أي قيمة سياسية ولا علاقة له بالحزب

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال حزب المؤتمر الشعبي العام، الموالي للرئيس عبد ربه منصور هادي، "إن ما يصدر عن قيادات المؤتمر في صنعاء، لا يمثل أي قيمة سياسية ولا علاقة له بالحزب".

وبحسب وكالة سبأ، أوضح المؤتمر في بيان له، أن "ما يجري من محاولة السطو على المؤتمر في صنعاء من خلال إجبار من هم في وضع الرهائن والأسرى لشرعنة الجرائم الحوثية وتمرير سياساتها تمثل جريمةً جديده ترتكبها هذه الجماعة الحوثية في حق المؤتمر وجميع منتسبيه وتهديدا لمستقبل المؤتمر والعملية السياسية".

وأضاف "إن المؤتمر يواجه بكافة قياداته وكوادره وقواعده الجماهيرية سطو المليشيا الحوثية على مؤسسات الدولة ويقاوم مع كافة القوى الوطنية "عمليات الهدم المنظم للدولة والمجتمع والتخريب الممنهج للتعايش والسلم الأهلي".

وأشار إلى أن قيادات المؤتمر وكوادره الوطنية وقاعدته الجماهيرية الواسعة تتابع المحاولات الحوثية الساعية إلى تشتيت قوة المؤتمر.

ولفت إلى أن الغالبية العظمى من أعضاء اللجنة العامة واللجنة الدائمة للمؤتمر أصبحوا خارج صنعاء ، وأن اي اجتماع يخطط له في صنعاء لا علاقة له بالمؤتمر وهي محاولة لإختطاف الحزب والسطو عليه لتمرير سياسات النهب لمقرات الحزب وإعلامه وأمواله ولتبرير جريمة القتل والتصفيات التي تعرضت له قيادات المؤتمر الشعبي العام.

وذكر أن خيار مواجهة المشروع الحوثي الإيراني يمثل أهم أدوات الإنقاذ الوطني واستعادة الدولة وحماية الجمهورية والوحدة وإعادة تأسيس وبناء الديمقراطية.4

وأكدت قيادة المؤتمر ان هزيمة هذا المشروع الإيراني لن يتم إلا في مواجهة المشروع الإيراني المتمثل في جماعة الحوثي بهدف استعادة الدولة والجمهورية تحت مضلة الشرعية الدستورية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، والمرجعيات الأساسية الثلاث.

وكانت قيادات موالية للرئيس الراحل علي عبدالله صالح، عقدت اليوم الأحد، أول اجتماع بصنعاء بعد مقتل صالح، كلفت القيادي صادق أمين أبو رأس برئاسة الحزب.

أخبار من الرئيسية

مؤتمر الشرعية : تعيين صادق امين ابوراس لا يمثل أي قيمة سياسية ولا علاقة له بالحزب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مؤتمر الشرعية : تعيين صادق امين ابوراس لا يمثل أي قيمة سياسية ولا علاقة له بالحزب، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مؤتمر الشرعية : تعيين صادق امين ابوراس لا يمثل أي قيمة سياسية ولا علاقة له بالحزب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق