الارشيف / اخبار اليمن

السقطري يبحث مع الممثل المقيم لمنظمة (الفاو) تعزيز التعاون المشترك

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بحث وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع الممثل المقيم لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة" الفاو" الدكتور حسين جادين، عدد من القضايا المتعلقة بتعزيز التعاون المشترك بين الوزارة والمنظمة.

واستعرض اللقاء، جملة من المشروعات التي تنفذها المنظمة حاليا، ومنها مشروع (الصمود الريفي 3 ) والذي تنفذه منظمة (الفاو) بالشراكة مع ثلاث منظمات دولية أخرى بدعم من الحكومة السويدية والإتحاد الأوربي.

وأكد وزير الزراعة والري والثروة السمكية، حرص الوزارة على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل المنظمة وضرورة الاستغلال الأمثل للمشاريع المنفذة..مثمناً الجهود التي تبذلها المنظمة في سبيل حشد الدعم اللازم لتنفيذ عدد من التدخلات والمشاريع في القطاعين الزراعي والسمكي وايلاء المشاريع التنموية المستدامة اهتماما اكبر وكذا دعم البناء المؤسسي للوزارة ومكاتبها وهيئاتها المختلفة وبناء القدرات للعاملين بالقطاعين الزراعي والسمكي.

من جانبه استعرض الممثل المقيم لمنظمة (الفاو)، المشاريع التي تعتزم المنظمة تنفيذها خلال الفترة القادمة..مؤكداً أن المنظمة تعمل بشكل أساسي في تطوير القطاعين الزراعي والسمكي في سبيل مواجهة الكارثة الانسانية التي تعاني منها اليمن .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
السقطري يبحث مع الممثل المقيم لمنظمة (الفاو) تعزيز التعاون المشترك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السقطري يبحث مع الممثل المقيم لمنظمة (الفاو) تعزيز التعاون المشترك، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السقطري يبحث مع الممثل المقيم لمنظمة (الفاو) تعزيز التعاون المشترك.

قد تقرأ أيضا