حضرموت: اجتماع بسيئون يناقش سبل تعزيز التعاون المشترك بين الأجهزة الإعلامية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عقد بمدينة بسيئون محافظة حضرموت،اليوم،اجتماع ضم مدراء عموم الأجهزة الإعلامية في وادي حضرموت برئاسة مدير عام الإعلام رشيد العامري لمناقشة اتجاهات العمل المشترك لهذه الأجهزة وأوجه التنسيق والتعاون فيما بينهم من اجل الارتقاء بالرسالة الإعلامية المقدمة عبر وسائل الإعلام المتاحة.

ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، جرى في الاجتماع الذي ضم مدير عام وكالة الأنباء اليمنية(سبأ)عبد الباسط باصويطين ومديرعام إذاعة سيئون هدار الهدار ومدير عام الإدارة الهندسية

بالوادي المهندس علي بن قاضي الاتفاق على تسخير الإمكانيات الفنية والبشرية المتوفرة لدى تلك الأجهزة من أجل خلق مزيد من التكامل لتمكين القائمين على هذه الأجهزة من أداء رسالتهم الإعلامية المتمثلة في نقل هموم وتطلعات المجتمع المحلي الى صناع القرار وعكس الانشطة والفعاليات التي تشهدها مديريات وادي حضرموت عبر وسائل الاعلام المحلية والوطنية .

حضرموت: اجتماع بسيئون يناقش سبل تعزيز التعاون المشترك بين الأجهزة الإعلامية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حضرموت: اجتماع بسيئون يناقش سبل تعزيز التعاون المشترك بين الأجهزة الإعلامية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حضرموت: اجتماع بسيئون يناقش سبل تعزيز التعاون المشترك بين الأجهزة الإعلامية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق