الارشيف / اخبار اليمن

بعد تحكمه في الملابس و قصات الشعر.. ”الإمام القاسم ” بجامعة صنعاء يمنع الطلاب من التواصل في الفيسبوك والواتس (وثيقة)


اخبار من اليمن أصدر رئيس جامعة صنعاء المعين من الحوثيين ، قرارا يفضي بإلغاء جميع المجموعات الطلابية في وسائل التواصل الإجتماعي " الفيس بوك " و" التلجرام " .
وتضمن القرار الصادر عن القاسم محمد عباس والذي ينتحل منصب رئيس جامعة صنعاء أكبر جامعة حكومية في اليمن ، والذي أطلع عليه المشهد اليمني اليوم الجمعة توجيهات إلى عمداء الكليات التابعة للجامعة بالتعميم على مندوبي الدفع بالكليات بإلغاء جميع مجموعات التواصل الاجتماعي الواتساب والتلجرام وغيرها.
ووجه القاسم عباس - والذي بات يعرف في أوساط الطلاب بإسم " الإمام القاسم " نظرا لقرراته الدكتاتورية - وجه جميع عمداء الكليات بإلزام المندوبين بالإلتزام فقط بالنشر عبر تطبيق الجامعة .
الجدير ذكره أن هذا القرار الغريب بعد قراررات سابقة للقاسم عباس منها التحكم في ملابس الطلاب والطالبات وفي قصات الشعر وغيرها من التدخلات في الشؤون الخاصة بالطلاب .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد تحكمه في الملابس و قصات الشعر.. ”الإمام القاسم ” بجامعة صنعاء يمنع الطلاب من التواصل في الفيسبوك والواتس (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تحكمه في الملابس و قصات الشعر.. ”الإمام القاسم ” بجامعة صنعاء يمنع الطلاب من التواصل في الفيسبوك والواتس (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تحكمه في الملابس و قصات الشعر.. ”الإمام القاسم ” بجامعة صنعاء يمنع الطلاب من التواصل في الفيسبوك والواتس (وثيقة).

قد تقرأ أيضا