القيادي الحوثي هز عرش عبدالملك_الحوثي وجعله يدرك ان الغدر بصالح لن يمر دون ثمن

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدم قائد ميليشيا الحوثيين بالساحل الغربي حمير إبراهيم عريك والمشهور بـ (ابراهيم عذابو) مع 15 فرد المقاتلين من أفراده سلموا أنفسهم لقوات الجيش الوطني في منطقة عرفان جنوب حيس.

 

 

 

هو الشيخ حمير ابراهيم عريج المشهور (ابراهيم عذابو) قدم اليوم مع افراده وسلموا أنفسهم لجيش الشرعية والمقاومة بقيادة الشيخ حسن دوبلة في منطقة عرفان جنوب حيس محافظة الحديدة وتم نقلهم الى المخا.

 

 

 

وعلم ان ابراهيم عريج هو المسؤول عن خط الحديدة تعز وينتمي لحزب المؤتمر الشعبي العام وتربطه علاقة صداقة قديمة بالرئيس صالح من أيام معسكر خالد بالمخا. يشتهر ابراهيم عذابو باعتباره ملك الخط بين الحديدة وتعز والمخا فكل شيء هناك تحت إشرافه وادارته.

 

 

 

سجن قبل سنوات وتوقف تشاطه في الخط وبعد الانقلاب وتحالف صالح والحوثي تم إخراجه من السجن ليتولى حماية خط الحديدة تعز وظل الخبير فيه واستمر يحشد المقاتلين هناك.

 

 

 

بعد اعدام صالح من قبل الحوثيين وانهيارات مقاتليهم في الساحل الغربي لم يعد امامه من خيار سوى الاستسلام.

القيادي الحوثي هز عرش عبدالملك_الحوثي وجعله يدرك ان الغدر بصالح لن يمر دون ثمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القيادي الحوثي هز عرش عبدالملك_الحوثي وجعله يدرك ان الغدر بصالح لن يمر دون ثمن، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القيادي الحوثي هز عرش عبدالملك_الحوثي وجعله يدرك ان الغدر بصالح لن يمر دون ثمن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق