الارشيف / اخبار اليمن

الشبكة اليمنية للحقوق تدين إقدام مليشيا الحوثي الارهابية بملاحقة أبناء صعدة

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
عبرت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات، بأشد العبارات إقدام مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لإيران بتسيير حملة عسكرية مكونة من عشرات الأطقم والآليات والمدرعات على عزلة بركان بمديرية رازح محافظة صعدة، وفرض حصار محكم على المدنيين في المنطقة منذ ثلاثة أيام، في محاولة لإجبارهم على تحويل أراضيهم لمكب للنفايات.

كما عبرت الشبكة في بيان صادر عنها، اليوم، تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، عن استنكارها واستهجانها الشديدين لهذه الممارسات البشعة، واستمرار حملة الاختطاف والاعتقال لليوم الرابع على التوالي، أمام صمت غير مبرر من قبل المجتمع الدولي..لافتة الى ان أخر تلك الجرائم والانتهاكات اوامرها بإعدام 16 مختطفاً وسجن 13 آخرين، من ابناء المحافظة الرافضين لانقلابها، بتهم كيدية ملفقة، في محاكمات صورية بمحاكم غير قانونية.

وطالبت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات ‏المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمبعوثين الأممي والأمريكي ومنظمات وهيئات حقوق الانسان بإدانة هذه الممارسات الإجرامية، والتدخل العاجل لإنقاذ المعتقلين..داعية مكتب المفوضية السامية لحقوق الانسان ومنظمات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى إلى إدانة هذه الممارسات والضغط على هذه الميليشيا للإفراج عنهم وكافة المختطفين تعسفياً والمخفيين قسراً والعمل على اتخاذ اجراءات رادعة ضد الميليشيا الحوثية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الشبكة اليمنية للحقوق تدين إقدام مليشيا الحوثي الارهابية بملاحقة أبناء صعدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشبكة اليمنية للحقوق تدين إقدام مليشيا الحوثي الارهابية بملاحقة أبناء صعدة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشبكة اليمنية للحقوق تدين إقدام مليشيا الحوثي الارهابية بملاحقة أبناء صعدة.

قد تقرأ أيضا