بعد تحريرها من المليشيا الانقلابية ..فريق ميداني يدرس إحتياجات المرافق الصحية بمديريات بيحان

يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بدأ فريق فني مختص من فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بمحافظة شبوة برئاسة مدير عام الفرع ناصر محمد باعوم ،اليوم،بالنزول الميداني إلى عدد من المراكز والوحدات الصحية بمديريات بيحان الثلاث لدراسة احتياجاتها.

 

 

وقد بدأ الفريق نزوله الميداني باللقاء بمدير عام مديرية عسيلان علي الحجري وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية احمد كرده ومدير مكتب الصحة والسكان الدكتور جلال بن سريع الذين تم اطلاعهم على مهمة عمل الفريق المتمثلة في عمل دراسات تفصيلية عن إحتياج المرافق الصحية المستهدفة من تمديدات شبكات المياه والصرف الصحي والتقصي عن وجود أي اسهالات مشابهة لمرض الكوليرا وتحديد مناطق تواجدها والتعرف على الإحتياجات الملحة للمديريات من مشاريع المياه وعمليات التأهيل والإستكمال للمشاريع القائمة فيها .

 

 

كما قام فريق فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة بالنزول الميداني إلى كل من المركزين الصحيين في مدينة النقوب ومنطقة الغميس ومستوصف الهيشة الطبي بالمديرية وتعرف من المختصين على إحتياجها من شبكات المياه والصرف الصحي .

 

 

وأوضح مدير عام فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة ناصر باعوم ،بان النزول الميداني يأتي ضمن خطة أعدها الفرع خلال الفترة الماضية للنزول إلى 51 مركز ووحدة صحية في كافة مديريات المحافظة وذلك بتكليف من منظمة اليونيسف ..مشيراً الى ان المنظمة ستقوم لاحقا بتمويل تنفيذ الأنشطة الخاصة باحتياج هذه المرافق الصحية من تمديدات شبكات المياه والصرف الصحي الخاصة بها.

بعد تحريرها من المليشيا الانقلابية ..فريق ميداني يدرس إحتياجات المرافق الصحية بمديريات بيحان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تحريرها من المليشيا الانقلابية ..فريق ميداني يدرس إحتياجات المرافق الصحية بمديريات بيحان، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تحريرها من المليشيا الانقلابية ..فريق ميداني يدرس إحتياجات المرافق الصحية بمديريات بيحان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق