الارشيف / اخبار اليمن

المحرمي يطلع على سير عمل البرنامج الميداني للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
اطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي عبد الرحمن ابو زرعة المحرمي، على سير العمل في الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، وبرنامج النزول الميداني الذي ينفذه الجهاز لعدد من مؤسسات الدولة لمراجعة أعمالها والمراقبة على أدائها حسب خطة العام الجاري 2023م.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة القاضي أبو بكر السقاف.

واكد عضو مجلس القيادة، على أهمية تكثيف جهود وتوسعة عمل الجهاز من خلال النزول إلى كافة مؤسسات الدولة وكشف أي فساد مالي او إداري وإلاحالة بشكل عاجل إلى الجهات القضائية ذات الاختصاص..مشدداً على ضرورة إيجاد تنسيق إيجابي وفعال بين كافة مؤسسات الدولة والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة باعتبار الجهاز شريكاً أساسياً في إصلاح المؤسسات العامة للدولة ومتابعة أدائها.

وقال المحرمي "لن نسكت ولن نجامل ولن نتسامح مع أي فاسد مهما كان منصبه، ومجلس القيادة الرئاسي عازم وبكل إصرار على تصحيح الاختلالات في مختلف القطاعات وتفعيل سلطة القانون على الجميع دون استثناء"..مشدداً على ضرورة رفع الجهاز المركزي النتائج والتقارير إلى الجهات ذات الاختصاص واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي مؤسسة تمتنع عن تقديم بياناتها المالية.

من جانبه، أكد رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، أن الجهاز يعمل ضمن خطة مدروسة للنزول إلى كافة مؤسسات الدولة لكشف أي فساد مالي او اداري..مشيراً الى ان هناك ملفات تم تحويلها إلى جهات الاختصاص..مؤكداً أهمية التنسيق بين كافة مؤسسات الدولة لمكافحة الفساد..مثمناً دعم مجلس القيادة الرئاسي للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
المحرمي يطلع على سير عمل البرنامج الميداني للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المحرمي يطلع على سير عمل البرنامج الميداني للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المحرمي يطلع على سير عمل البرنامج الميداني للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.

قد تقرأ أيضا