اجتماع موسع يناقش البرنامج الاستثماري لعدن للعام 2018م

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن- سبأنت
ناقش اجتماع موسع عُقد، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن برئاسة القائم بأعمال محافظة عدن أحمد سالمين، خطة تنفيذ البرنامج الاستثماري للمحافظة للعام الجاري 2018م.

وكُرس الاجتماع بمشاركة وحضور وكيل محافظة عدن لشؤون الاستثمار المهندس غسان الزامكي، ومدير عام مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي المهندسة انتصار سعيد ومدراء عموم مديريات محافظة عدن،احتياجات مديريات عدن من المشاريع ذات الأولوية، وتنفيذ وإنجاز المشاريع المتعثرة واستمرار عمل غرف عمليات مشروع إعادة إعمار أضرار الحرب، والتركيز على أن المشاريع المركزية هي من اختصاصات الحكومة.

وشدد الاجتماع على إعطاء الأولوية لمشاريع الخدمات الأساسية ومن ضمنها عدد من المشاريع في مجالات الصحة والصرف الصحي والتربية والتعليم ورصف الطرقات..مؤكداً على أهمية التزام الجميع بالإيرادات والضرائب باعتبارها من العائدات المهمة، وتوفير آليات العمل الخاصة ببعض الخدمات ومن بينها قطاع النظافة وتحسين المدينة، ووضع الحلول للعديد من الإشكاليات وأوجه القصور التي تعيق تنفيذ أعمال بعض المشاريع التي تمس مصلحة مختلف فئات وشرائح المجتمع، وبما يساهم في تنفيذ تلك المشاريع وتحقيق المصلحة العامة.

ووجه أحمد سالمين، مدراء عموم مديريات عدن بالقيام برفع تقرير شامل حول احتياجات كل مديرية من المشاريع والخدمات، لمناقشتها واعتماد المشاريع ذات الأولوية وفقاً لاحتياجات كل مديرية في إطار خطة الاستجابة للمشاريع.

وأكد على ضرورة تكاتف جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تجاوز الصعوبات والعراقيل، وجعل الالتزام والانضباط وتنفيذ المزيد من المشاريع وخدمة المجتمع وإعادة هيبة الدولة والنظام والقانون هو العنوان الحقيقي والبارز لمدينة عدن في المرحلة المقبلة من العام الجاري 2018م.

ومن جانبهم تطرق مدراء عموم مديريات عدن المشاركون في الاجتماع إلى عدد من المشاريع الخدمية التي تحتاجها المديريات لتنفيذها بالفترة القادمة، والتي صبت في مجملها بمجالات الخدمات الأساسية المختلفة، لما من شأنه المساهمة بشكل إيجابي في تلبية احتياجات السكان والمواطنين بمختلف المديريات.

اجتماع موسع يناقش البرنامج الاستثماري لعدن للعام 2018م ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع موسع يناقش البرنامج الاستثماري لعدن للعام 2018م، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع موسع يناقش البرنامج الاستثماري لعدن للعام 2018م.

أخبار ذات صلة

0 تعليق