وزير العدل يتفقد أوضاع المحاكم في عدن 

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت 
تفقد وزير العدل القاضي، جمال محمد عمر، اليوم، سير العمل القضائي في مبنى المحكمة التجارية بالعاصمة المؤقتة عدن .

وأستمع وزير العدل خلال زيارته من رئيس وقضاة المحكمة إلى شرح حول القضايا التي ينظرون فيها والجهود التي يبذلونها لحل مختلف القضايا التي تواجه عملهم .

وحث القضاة على عدم تأخير البت في قضايا المواطنين خاصة وان الوزارة قد وفرت جميع احتياجات المحاكم من اثاث وتجهيزات مكتبية واجهزة كهربائية والكترونية.

كما تفقد وزير العدل سير العمل القضائي في محكمة الميناء الإبتدائية التي تم تجهيزها وتأثيثها بالكامل..مشدداً على ضرورة بذل مزيداً من الجهود من أجل خدمة المواطنين وحل قضاياهم .

كما أطلع وزير العدل على سير أعمال الترميم لمبنى محكمتي إستئناف عدن، ومحكمة صيرة الابتدائية ،ووجه القائمين على المشروع بسرعة إنجازه وفقاً للبرنامج الزمني المحدد لأعمال الترميم وبحسب المواصفات المتفق عليها في هذا الشأن .

وكان الوزير القاضي جمال محمد عمر، قد أطلع على سير العمل في مبنى المجمع القضائي وجميع اقسام وادارات ديوان الوزارة..مؤكداً على ضرورة على تعزيز دولة النظام والقانون من بوابة القضاء والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بقضايا ومصالح المواطنين اثناء التقاضي .

رافقه خلال الزيارات، وكيلا وزارة العدل لشؤون المحاكم، القاضي عبدالكريم باعباد، والشؤون المالية، طارق العزاني، وعدد من المسؤولين في الوزارة .

وزير العدل يتفقد أوضاع المحاكم في عدن  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير العدل يتفقد أوضاع المحاكم في عدن ، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير العدل يتفقد أوضاع المحاكم في عدن .

0 تعليق