الارشيف / اخبار اليمن

السفير الشميري يلتقي مدير دائرة الشرق الاوسط في وزارة الخارجية الاندونيسية

اخبار من اليمن جاكرتا - سبأنت
بحث سفير اليمن لدى جاكرتا الدكتور عبدالغني الشميري، اليوم، مع مدير دائرة الشرق الاوسط في وزارة الخارجية الاندونيسية، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

واستعرض السفير الشميري، جهود الحكومة اليمنية للتوصل الى هدنة للحرب التي فرضتها المليشيات الحوثية واهمية احلال السلام في اليمن..مشيراً الى خطة الاستجابة الانسانية التي من المتوقع اطلاقها خلال فبراير الجاري وتستهدف مساعدة النازحين والمهجرين..مثمناً الدعم الأندونيسي للحكومة اليمنية.

كما ناقش الجانبان، عدد من القضايا المتعلقة بالمواطنين اليمنيين في اندونيسيا.

واشاد المسؤول الاندونيسي، بالعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين..مشيراً الى انه سيتم مناقشة خطة الاستجابة الانسانية مع الدائرة المختصة في الوزارة لتنسيق سبل تقديم المساعدة عبر برامج الامم المتحدة..مؤكداً انه سيبذل الجهود بالتنسيق مع الدائرة القنصلية في الخارجية الاندونيسية للمعالجة كافة الصعوبات التي تواجه المواطنين اليمنيين في اندونيسيا.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
السفير الشميري يلتقي مدير دائرة الشرق الاوسط في وزارة الخارجية الاندونيسية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير الشميري يلتقي مدير دائرة الشرق الاوسط في وزارة الخارجية الاندونيسية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير الشميري يلتقي مدير دائرة الشرق الاوسط في وزارة الخارجية الاندونيسية.

قد تقرأ أيضا