الارشيف / اخبار اليمن

لجنة عسكرية من وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تطلع على الخطط التدريبية في محور آزال

اخبار من اليمن صعدة - سبأنت
زارت لجنة عسكرية من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة الوحدات العسكرية المرابطة في محور آزال بمحافظة صعدة، واطلعت على مستوى تنفيذ الخطط التدريبية في شعبة التدريب والتأهيل بالمحور وكذلك معهد آزال العسكري.

وقامت اللجنة التي يرأسها نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد عبدالله العابسي، وتضم مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، ومساعد مدير دائرة العمليات الحربية العميد الركن عبدالوهاب هزاع قحطان، بزيارة مختلف الوحدات العسكرية الادارية والميدانية في المحور، واطلعت على الموقف العملياتي في الجبهات، والجاهزية القتالية للقوات والوحدات المنضوية تحت قيادة محور آزال.

كما قامت اللجنة بزيارة الجرحى في مستشفى آزال العسكري، واطلعت على أحوالهم ومستوى الخدمات المقدمة لهم..مشيدة بما قدموه من تضحيات وبطولات خالدة لن تمحى من ذاكرة الاجيال القادمة.

وثمن اللواء العابسي، التضحيات التي يسطرها أبطال الجيش في مختلف جبهات الشرف والفداء لإستعادة الدولة من قبضة المليشيا الإرهابية ذراع إيران في المنطقة..مشيدا ببطولات الجيش بمحور آزال في مواجهة مليشيا التمرد والكهنوت..موضحاً أن القيادة العسكرية تولي جانب التدريب والاعداد للقوات المسلحة اهتماماً كبيراً باعتباره الركيزة الأساسية لبناء مؤسسة عسكرية موحدة ومتماسكة وذات كفاءة عالية..مشيداً بجهود قيادة محور آزال في سبيل إرساء دعائم الاعداد والبناء لمنتسبي القوات المسلحة ورفع مستوى قدرتها القتالية..مثمنا الدعم الكبير الذي يقدمه الاشقاء في المملكة العربية السعودية للقوات المسلحة على مختلف المستويات والمجالات.

من جانبه، اوضح قائد محور آزال، العميد ياسر المعبري، أن مثل هذه الزيارات تسهم في رفع الجاهزية والمعنويات لدى أبطال الجيش الذين يقاتلون بعزيمة نادرة لإنهاء تمرد المليشيا الحوثية الإرهابية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
لجنة عسكرية من وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تطلع على الخطط التدريبية في محور آزال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لجنة عسكرية من وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تطلع على الخطط التدريبية في محور آزال، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لجنة عسكرية من وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تطلع على الخطط التدريبية في محور آزال.

قد تقرأ أيضا