‏البُخيتي: أجزم أن بيان المؤتمر كتبه حمزة الحوثي ومرره "الشامي"

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال القيادي المستقيل من جماعة الحوثي، علي البخيتي، إن  البيان المنسوب للمؤتمر الشعبي العام "أجزم بأن حمزة الحوثي كتبه ومرره طارق الشامي على المجتمعين للتوقيع عليه.

وذكر البخيتي في منشورات بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ، أن "بيان حزب المؤتمر الحوثي العام‬⁩ برئاسة أبو رأس يعلن دعمه ووقوفه مع اللجان الشعبية الحوثية التي قتلت رئيس الحزب ⁧‫ "صالح" وأمينه العام ⁧‫عارف الزوكا‬⁩.

وبين، أنه "موقف مخزي وعار على من سيُقر البيان او يصمت عنه".

وتابع: "لم نطلب من قادة المؤتمر مواجهة الحوثيين؛ ولا حتى معارضة سلطتهم؛ كل ما طلبناه منهم هو الصمت والتزام منازلهم؛ وهذا في مقدورهم؛ لم يكونوا مجبرين على الانبطاح ومواقف الذل والعار والخيانة التي تبدت في بيانهم الأخير. أسف على رجال وثقنا فيهم كثيراً لكنهم ظهروا صغاراً لاهثين وراء المناصب".

وقال: "البيان الصادر عن بعض قادة المؤتمر في صنعاء يعبر عن أشخاصهم؛ وهم أقروا بأنفسهم أن النِصاب لم يكتمل لعقد اجتماع للجنة العامة؛ وبالتالي فالبيان لا يعبر عن الحزب؛ ولا شرعية للقيادة التي اختارها ولا للمواقف التي تبناها. هناك مغالطة يسعى ⁧‫الحوثيون‬⁩ لتمريرها عبر بعض الانتهازيين والضعفاء".

‏البُخيتي: أجزم أن بيان المؤتمر كتبه حمزة الحوثي ومرره "الشامي" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‏البُخيتي: أجزم أن بيان المؤتمر كتبه حمزة الحوثي ومرره "الشامي"، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‏البُخيتي: أجزم أن بيان المؤتمر كتبه حمزة الحوثي ومرره "الشامي".

أخبار ذات صلة

0 تعليق